جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يؤكدون وقوفهم إلى جانب سورية ويحيون البطولات والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري الذي يمثل فخر الأمة وعزتها وكرامتها

0

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يؤكدون وقوفهم إلى جانب سورية ويحيون البطولات والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري الذي يمثل فخر الأمة وعزتها وكرامتها

كان ذلك في برقية للرئيس بشار الأسد بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري جاء فيها:-

تأتي هذه المناسبة في أصعب وأدق الظروف, وفي الوقت الذي يحقق هذا الجيش العظيم الانجازات في أشرس المعارك مع قوى الشر والعدوان المدعومة من الغرب الاستعماري والدول المرتبطة به وعلى رأسها الكيان الصهيوني العنصري الذي كان على الدوام يخشى هذا الجيش الذي لم يتوقف عن المواجهة والقتال منذ احتلال فلسطين48 والأراضي العربية 67, وبقي هذا الجيش حاميا للحدود في مواجهة العدو.

السيد الرئيس:

ستبقى سوريا قلعة عصية على أعداء العروبة والمقاومة… وستبقى دمشق قلب العروبة النابض وراية للعز والكرامة مجسدةً بصمودها ومقاومتها العاصمة العربية الوحيدة التي قالت لا لأعداء الأمة … لا للتبعية … لا للهيمنة … العاصمة الباقية للدفاع عن الكرامة العربية و التي رفضت الصلح والاعتراف بالكيان الصهيوني.

إن القوى الاستعمارية الغربية وفي المقدمة منهم الولايات المتحدة الأمريكية يعملون من خلال تحريك أدواتهم وعملائهم   وقنواتهم التحريضية والتي تقوم بدور قذر لإثارة الفوضى والقلق في أوساط الشعب العربي السوري الصامد. الذي يقف إلى جانب قيادته الوطنية مدافعا صلبا عن وطنه سورية وعن الأمة العربية جمعاء .

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية يؤكدون وقوفهم إلى جانب سورية ويحيون البطولات والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري الذي يمثل فخر الأمة وعزتها وكرامتها و يحيوا ويثمنوا عالياً الموقف القومي المشرف لكم سيادة الرئيس وللشعب والجيش العربي السوري الباسل  في تصديه لقوى الشر والعدوان الغربي وأدواته .

ان كل القوى الخيرة في امتنا ترى في صمود سورية منعة وقوة لامتنا ولكل قوى التحرر والتقدم في العالم …  وأننا  لعلى  ثقة كبيرة بأن سورية سوف تحقق النصر وتتجاوز الظروف الصعبة  والخطيرة..لأن قدر سورية أن تدافع عن كرامتها وحريتها واستـقلالها وأمتها. وسوف تخرج أكثر قوة ومنعة لتواصل دورها التاريخي في الدفاع عن حقوقها وسيادتها الوطنية وقضايا  وحقوق أمتها العربية .

دمشق 1/8/2016                                                      المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار