في ذكرى الراحل القائد المؤسس لسورية الحديثة الرئيس حافظ الأسد…ندوة في مدينة الشباب بدمشق

في ذكرى الراحل القائد المؤسس لسورية الحديثة الرئيس حافظ الأسد…ندوة في مدينة الشباب بدمشق

المكتب الصحفي – راما قضباشي
أقامت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية/سورية وفصائل المقاومة الفلسطينية اليوم ندوة بعنوان /القائد المؤسس لسورية الحديثة الرئيس حافظ الأسد/ وذلك في مدينة الشباب بدمشق يوم الأحد 12/6/2022.

وأشار رئيس لجنة دعم الشعب الفلسطيني الدكتور صابر فلحوط الى الأهمية الكبيرة لإقامة الندوات والفعاليات احياء للذكرى الثانية والعشرين لرحيل القائد المؤسس حافظ الأسد وذكر مواقفه ومآثره وإنجازاته التي جعلت سورية فعالة ومؤثرة في المحافل الدولية.

بدوره استذكر الأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي الدكتور صفوان قدسي مناقب وصفات القائد الخالد حافظ الأسد واصفا إياه بالقائد المتميز وصاحب الرؤية الشاملة من خلال قراءة التاريخ والمستقبل بالشكل الصحيح وخلق حالات نوعية كان لها الأثر الكبير في نهوض سورية ومن ذلك انهاء الصراعات الداخلية واقامة الجبهة الوطنية التقدمية.

من جهته قدم رئيس الرابطة السورية للأمم المتحدة الدكتور جورج جبور لمحة عن شخصية السيد الرئيس حافظ الأسد المتميزة وقيادته الحكيمة داخليا وخارجيا ونضاله المستمر في تطوير سورية ودعم القضية الفلسطينية ووحدة الامة العربية.

ونوه الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد بمواقف القائد الخالد القومية الثابتة ودعمه المطلق لحركات المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني والحقوق الفلسطينية في جميع المجالات بالمحافل الإقليمية والدولية لافتا الى التعامل مع أبناء الشعب الفلسطيني داخل سورية بنفس الطريقة التي يتم التعامل مع أبناء الشعب العربي السوري.

وبين مدير عام مؤسسة القدس الدولية /سورية الدكتور خلف المفتاح الإنجازات التي قام القائد المؤسس والتحول في جميع مجالات الحياة السورية ومنها الحركة التصحيحية وحرب تشرين التحريرية والجبهة الوطنية التقدمية وغير ذلك وبالتالي وضع سورية كدولة فعالة ومؤثرة ضمن الخريطة الإقليمية والدولية وتأسيس دولة القانون والدستور وربطها مع الواقع الحاضر.

حضر الندوة عدد من قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية السورية والفلسطينية وفعاليات اجتماعية وثقافية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار