استشهاد شاب خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في “بلاطة”وحماس تنعى الشهيد بكير حشاش وتؤكد مسيرة المقاومة بالضفة مستمرة.

استشهاد شاب خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في “بلاطة”وحماس تنعى الشهيد بكير حشاش وتؤكد مسيرة المقاومة بالضفة مستمرة.

نابلس: استشهد في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس، الشاب بكير حشاش، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اشتباك مسلح على أطراف مخيم بلاطة، شرق مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، أنَّ قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، واندلع اشتباك مسلح ومواجهات مع الشبان الفلسطينيين، أسفرت عن استشهاد الشاب حشاش.

وشوهدت والدة الشهيد حشاش وهي تودعه بالزغاريد بعد وصوله إلى مستشفى “رفيديا”، وسط تجمع لأهالي الشهيد وأقربائه وأصدقائه في المستشفى.

وتشتعل الضفة الغربية بالمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل مداهماتها واقتحاماتها اليومية للأحياء والبلدات الفلسطينية، وتمارس عملياتها الإرهابية في ترويع الآمنين واعتقال الشبان وممارسة القمع والتخويف وإغلاق الطرق ومداهمة المنازل.

وبالتزامن مع جرائم قوات الاحتلال، يعربد المستوطنون في أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة كافة، بحماية من قوات الاحتلال وبغطاء سياسي من حكومتهم اليمينية المتطرفة، لتحقيق مكتسبات استيطانية على حساب منازل وممتلكات وأراضي المواطنين.

حماس تنعى شهيد بلاطة: مسيرة المقاومة بالضفة مستمرة

نعت حركة حماس الشهيد بكير حشاش (21 عامًا) من مخيم بلاطة في نابلس، الذي ارتقى خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي داهمت المخيم في ساعة مبكرة من فجر الخميس.

وقال بيان للحركة الخميس، إن مقاومة الاحتلال وعنفوان الشباب الثائر في الضفة الغربية وفي القلب منها القدس المحتلة، وفي كل أرجاء فلسطين، ستبقى شوكة في حلق الاحتلال حتى إنهاء الاحتلال، وستظل قوافل الشهداء منارة تضيء لشعبنا الطريق نحو الحرية والاستقلال، وتطهير قدسنا وأقصانا ومقدساتنا من دنس الاحتلال ومستوطنيه الغاصبين.

وأضاف البيان، إن رصاص المقاومة الذي يعلو أكثر فأكثر في ربوع الضفة الباسلة، يعلن أن مسيرة المقاومة المتصاعدة مستمرة، يحتضنها شعبنا المؤمن بحقوقه والمتمسك بثوابته.

وأكدت حماس أنَّ دماء الشهيد حشاش، ودماء كلّ شهداء شعبنا لن تذهب هدراً، وستكون لعنة تطارد قادة العدو وجيشه الجبان، وستبقى هذه الدماء الطاهرة وقودا لجماهير شعبنا، في كلّ شبر من أرض فلسطين، لمواصلة طريق المقاومة والصمود حتى تحقيق وعد الله بالنصر والتمكين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار