جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية في طرطوس وجبلة,وتؤكد وقوفها الى جانب سوريا في مواجهة الإرهاب.

0

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية في طرطوس وجبلة,وتؤكد وقوفها الى جانب سوريا في مواجهة الإرهاب.

أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني التفجيرات الإرهابية المجرمة التي طالت المدنيين الآمنين في مدينتي طرطوس وجبلة, واعتبرت الجبهة في بيان لها اليوم أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب السوري الذي واجه خلال الخمس سنوات الماضية, أعتى مؤامرة دولية كانت تستهدف كيانه ومستقبل وطنه وأمته.

وحملت  الجبهة المسؤولية للدول الغربية وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة السعودية وقطر وتركيا التي تمول الإرهابيين وتقدم لهم الدعم العسكري والغطاء السياسي  للعصابات الإرهابية المسلحة, وتسمح لهم بالتدريب والعبور عبر أراضيها وتقدم لها كل التسهيلات لتنفيذ مخططاتها وجرائمها.

إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نؤكد وقوفنا الى جانب سورية ومعها ومع ومحور المقاومة في مواجهة هذه الهجمة البربرية الغادرة على سورية والمنطقة, والتي تقوم بها هذه الدوائر المعادية خدمة للكيان الصهيوني ومن أجل فرض الهيمنة الأمريكية الغربية الصهيونية على المنطق .

إن كل هذه الجرائم التي ترتكب بحق الشعب السوري لن تثني الجيش العربي السوري وحلفائه عن مواصلة العمل والتصدي لهذه المؤامرة الأمريكية الصهيونية الرجعية العربية, وإننا على يقين أن سورية ستبقى الصخرة التي ستتحطم عليها كل المؤامرات التي تستهدف شعوب هذه المنطقة  ومستقبلها.

 

كل التحية للشهداء…. والشفاء العاجل للجرحى….

 

دمشق: 24/ 5 / 2016                                                                                           الاعلام المركزي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار