*جبهه النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكر الاعتداء الذي قام به المحتل الصهيوني على القنصليه الايرانيه بدمشق*

*جبهه النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكر الاعتداء الذي قام به المحتل الصهيوني على القنصليه الايرانيه بدمشق*.

ادانت جبهه النضال الشعبي الفلسطيني في بيان لها اليوم الاعتداء الذي قامت به جيش الاحتلال الصهيوني على القنصليه الايرانيه بدمشق،
واعتبرت الجبهة ان ما قامت به “اسرائيل” في هذا العدوان الذي استهدف القنصليه الدبلوماسيه هو خرق لكل القوانين والمواثيق الدوليه اضافه الى انه خرق للسياده الوطنيه السوريه والايرانيه.

ان ما قامت به “اسرائيل” والحكومة المتطرفة بقيادة نتنياهو المجرم هو محاوله لتصدير ازمة هذا الكيان للخارج بعد الفشل الذريع في الحرب الدائره في قطاع غزه، حيث يسعى نتنياهو من خلال هذه العمليات الاجراميه وهذا القصف المتكرر على الاراضي السوريه، وتجاه بعض دول وقوى محور المقاومه، من اجل محاوله توسيع رقعه الحرب الدائره وجر الولايات المتحده الامريكيه لحرب اقليميه في كل المنطقة .
ان هذا العدوان الذي تعدى كل الخطوط الحمر يتطلب ردا قويا على هذه الغطرسه الصهيونيه واعتداءاتها المتكرره، وهذه مسؤوليه قوى ودول محور المقاومه.
نؤكد عن وقوفنا الى جانب الجمهورية الاسلامية الايرانيه والجمهورية العربية السورية، لمواجهه هذه الاعتداءات والهجمات الإجرامية التي تمثل استفزازا لكل دول وقوى محور المقاومة وتحديا صارخا لشعوب المنطقة وللمواثيق والقوانين الدولية.

دمشق: 1/4/2024 المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار