هجوم مسلح على مكتب للمخابرات الأردنية في مخيم البقعة

0

هجوم مسلح على مكتب للمخابرات الأردنية في مخيم البقعة ومصدر إردني يكشف تفاصيل جديدة عن “العمل الارهابي” وينفي اعتقال منفذين
عمان: اكد مصدر حكومي اردني مسؤول لوكالة “عمون”، انه لم يتم القاء القبض على احد في عملية مكتب مخابرات البقعة وان التحقيقات لم تكتمل بعد وتسير بشكل مكثف للاعلان عن تفاصيلها.
ونفى المصدر ما ورد على لسان مسؤول حكومي سابق انه تم القبض على اثنين من منفذي العملية.
مصادر مطلعة قالت، ان الهجوم الارهابي الذي تعرض له مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة صباح اليوم الاثنين، نفذه شخص واحد باستخدام سلاح اتوماتيكي، مؤكدة انه “هجوم مسلح” وليس تفجيرا.

واضافت المصادر ان المنفذ استخدم سيارة في الوصول الى مكان الاعتداء، قبل ان ينفذ هجومه الجبان الذي ادى الى مقتل خمسة من مرتبات المخابرات العامة .

ومن جهة ارخى، كشف وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية د. محمد المومني عن تواجد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في أركان وزارة الداخلية؛ لمتابعة تداعيات الهجوم الارهابي الذي وقع في البقعة.

وقال المومني، ان التحقيقات جارية في الحادث الإرهابي، وانه لا يوجد حتى اللحظة اي معلومات حول الجهة المنفذة أو عدد الأفراد المنفذين للهجوم أو طريقة الهجوم، أو السلاح المستخدم.

وأكد المومني ان الحكومة ستضع الرأي العام في تفاصيل الحادث اولا بأول ومن المصادر الرسمية لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار