*وفد قيادي من الحزب القومي السوري يلتقي بقيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بدمشق*

*وفد قيادي من الحزب القومي السوري يلتقي بقيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بدمشق*

المكتب الصحفي – راما قضباشي

زار وفد قيادي من الحزب القومي السوري، قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وذلك في مكتب الامانة العامة بدمشق يوم الأربعاء الموافق ١٧/١/٢٠٢٤.

ناقش الجانبان آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والعربية والدولية، والمستجدات في قطاع غزة والضفة.

وأكد الجانبان ان معركة طوفان الأقصى مثلت معركة استراتيجية، اظهرت عجز المحتل الصهيوني أمام ارادة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.

وأشار الجانبان إلى أن المعركة جاءت بتوقيت هام، لجهة افشال مخططات صهيونية أمريكية لانهاء وتصفية القضية الفلسطينية.

مشيدين بموقف دول وقوى محور المقاومة الذي ساند ودعم الشعب الفلسطيني في غزة، حيث الجبهات التي فتحت في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي دعما واسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته التي هزمت الإحتلال، كما كان لجنوب افريقيا دورا عبر معركة المحكمة الدولية في لاهاي، والفعاليات الشعبية الملايينية التي عمت عواصم العالم تنديدا بجرائم الإحتلال ودعما لحقوق الشعب الفلسطيني.

معتبرين ان المحتل الصهيوني في مأزق حقيقي، أمام صمود وثبات الشعب الفلسطيني في غزة وتشبثه بأرضه وبخيار المقاومة، ضد حرب الابادة والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني.

شارك في اللقاء

الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني: (الأمين العام خالد عبد المجيد، اعضاء المكتب السياسي: أبو جمال العسكر، وأكرم عبيد، وخالد دياب، وراما قضباشي مسؤولة المكتب الصحفي).

الرفاق من الحزب القومي السوري؛

(صفوان سلمان عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية رئيس المكتب السياسي، طارق الأحمد عضو المكتب السياسي، أحمد مرعي عضو مجلس الشعب وعضو المكتب السياسي، محمود بكار رئيس دائرة شؤون فلسطين).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار