جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعى القائد الوطني الكبير، الشيخ صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ورفاقه الشهداء الذين ارتقوا إثر عملية اغتيال جبانة نفذها العدو الصهيوني في الضاحية الجنوبية لبيروت*.

 

 

*جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعى القائد الوطني الكبير، الشيخ صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ورفاقه الشهداء الذين ارتقوا إثر عملية اغتيال جبانة نفذها العدو الصهيوني في الضاحية الجنوبية لبيروت*.

 

وضافت الجبهة في بيان النعي” إن اغتيال القائد الشهيد العاروري ورفاقه هو محاولة من العدو الصهيوني لتصعيد وتسعير الحرب الدائرة بين قوى المقاومة والعدو الصهيوني في محاولة يائسة للتعويض الفشل العسكري في عملية طوفان الأقصى التي شكت هزيمة إستتراتيجية لجيش الإحتلال ومستوطنيه وخسائره في ميدان المعركة الكبرى في قطاع غزة والمواجهات البطولية لرجال المقاومة في الضفة الغربية”، ونتيجة المأزق السياسي الذي يواجهه نتيناهو وحكومة المجرمة.

 

 

 

“إننا ونحن نودع القائد الوطني الكبير صالح العاروري ورفاقه الشهداء إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وإلى أبناء أمتنا العربية والإسلامية، فإننا نؤكد أن هذه الجريمة لن تنال من الإرادة الصلبة لشعبنا العظيم، وتشكل دفعا لعزيمة أبطال المقاومة التي أذلت جيش الإحتلال في عملية طوفان الأقصى البطولية والحرب الدائرة في فطاع غزة.

 

 

 

دمشق: 2.1.2024

 

 

 

الإعلام المركزي

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار