جمعية الاخوة الفلسطينية اليمنية تثمن الدور العظيم للشعب اليمني في البحر الأحمر، وتعزي وتبارك باستشهاد كوكبة من أبطال القوات البحرية اليمنية.

جمعية الاخوة الفلسطينية اليمنية تثمن الدور العظيم للشعب اليمني في البحر الأحمر، وتعزي وتبارك باستشهاد كوكبة من أبطال القوات البحرية اليمنية.

ارسلت جمعية الفلسطينية اليمنية برقية تثمن الدور العظيم للشعب اليمني في البحر الأحمر، وتعزي وتبارك باستشهاد كوكبة من أبطال القوات البحرية اليمنية، جاء فيها:-

بسم الله الر حمن الحيم

سماحة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظة الله

قائد الثورة اليمنية ـ قائد حركة انصار الله في اليمن

اتقدم باسمي شخصياً وباسم المكتب التنفيذي لجمعية الاخوة الفلسطينية اليمنية بأحر التعازي باستشهاد كوكبه من أفراد القوات المسلحة للبحرية اليمنية, الذين ارتقوا نتيجة العدوان الاجرامي الذي قامت به القوات الأمريكية في البحر الأحمر .

اننا ونحن نشارككم العزاء بخسارة هؤلاء الشهداء الأبطال ونبارك لكم بالشهادة على طريق القدس, ودفاعاً عن السيادة اليمنية وحقوق الأمة العربية والإسلامية .

نؤكد لكم أن الشعب الفلسطيني بكل فئاته وتياراته وقواه وفصائله الوطنية يثمنون هذا الدور الكبير لليمن الشقيق جيشاً وحكومةً وقيادةً .

ونعتبر أن هذه المساندة والدعم المباشر في معركة طوفان الأقصى وفي مواجهة الحرب الإجرامية التي يشنها العدو الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية كان له الأثر البالغ على هذا العدو الذي واجه هزيمة نكراء لم يشهدها منذ 75 عاماً اضافة الى هذه المعادلة التي أقدمتم على فرضها في البحر الأحمر نصرةً لفلسطين ولشعبها ولمقاومتها وللأمة جمعاء.

تحية لكم على هذه المواقف الشجاعة والحكيمة ونؤكد لكم أننا سنبقى أوفياء لهذه المسيرة النضالية المشتركة التي تتعمد بالدماء الزكية في فلسطين واليمن وفي كل دول وقوى محور المقاومة في المنطقة .

 

وفقكم الله ورعاكم ودمتم ذخراً لأمتنا

دمشق:2/1/2024 خالد عبد المجيد

الموافق لـ 20 جمادى الآخر 1445 رئيس جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار