*جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، تعزي قناة الميادين وأسر الشهداء فرح عمر ، وربيع المعماري، وحسين عقيل*.

*جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، تعزي قناة الميادين وأسر الشهداء فرح عمر ، وربيع المعماري، وحسين عقيل*.

 

تتقدم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بأحر التعازي للسيد غسان بن جدو ولأسرة قناة الميادين ولعائلات الشهيدين فرح عمر ، وربيع المعماري، ورفيقهما،

الشاب حسين عقيل، اللذين ارتقيا شهداء على طريق القدس وفلسطين بقصف صهيوني غادر في جنوبي لبنان

 

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وهي تتقدم بالتعازي لاسرة الميادين وعائلات الشهداء ، تؤكد على الدور الهام والمؤثر لقناة الميادين في نقل الحقيقة ما يجري في قطاع غزة وجنوب لبنان وساحات المواجهة مع العدو الصهيوني واظهار الصورة الوحشية والإجرامية لهذا المحتل، وابراز دور المقاومة وشرعيتها في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية والعربية .

 

إنَّ ارتقاء الشهيدين في قناة الميادين فرح عمر و ربيع معماري ومعهما حسين عقيل “باغتيال” إسرائيلي متعمد هو وسام فخرٍ وعزٍّة على طريق المقاومة والقدس.

لقد خشي الصهاينة من صوت الميادين ووسائل الإعلام التي تنقل الحقيقة فارتكبوا جرائمهم ضد الصحفيين وعائلاتهم في غزة ، وارتكبوا جريمتهم اليوم لإسكات الحقيقة الساطعة التي تمثلها قناة الميادين ، لكنهم فشلوا وسيفشلون، فالشهادة في تُعلي الراية، وتجعل الصوت أكثر ارتفاعاً وحضوراً وانتشارا.

 

هنيئاً للميادين شهادة الصوت الصادح بالحق والمقاومة وفلسطين ، وإننا على يقين أن هذه الدماء الزكية مع دماء الصحفيين والمناضلين في غزة والضفة وجنوب لبنان وكل ساحات المواجهة، ستؤدي للتعجيل بالسقوط الكبير لهذا العدو المجرم للعدو الصهيوني.

 

كل العزاء والفخر والعزة لأسر الشهداء وللأستاذ غسان وأسرة الميادين وعائلات الشهداء ومل المقاومين على طريق القدس وفلسطين .

 

دمشق:٢١/١١/٢٠٢٣

الاعلام المركزي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار