عمليات المقاومة الاسلامية في لبنان تتواصل مساندة لغزة وردا على الاعتداءات الاسرائيلية

عمليات المقاومة الاسلامية في لبنان تتواصل مساندة لغزة وردا على الاعتداءات الاسرائيلية

تتواصل عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع العدو الاسرائيلي على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، وذلك ردا على الاعتداءات الصهيونية على الاراضي اللبنانية ومساندة للمقاومة الفلسطينية في غزة ضمن عملية “طوفان الاقصى” ضد العدوان الاسرائيلي على القطاع المحاصر.

وبالسياق، أعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لها السبت ان “المجاهدين هاجموا في أوقات متزامنة من قبل ظهر يوم السبت 04-11-2023 ‏بالصواريخ والأسلحة المناسبة عددًا من مواقع جيش الاحتلال الصهيوني وهي: موقع جل العلام، ‏الجرداح، حدب البستان، المالكية والمطلة، وحقّقوا فيها إصابات مباشرة إضافة إلى تدمير ‏التجهيزات الفنية والتقنية”.

استهداف العباد

كما ذكرت المقاومة الإسلامية في بيان آخر ان “المجاهدين استهدفوا عند الساعة 01:00 من بعد ظهر يوم السبت 04-11-‌‏2023 موقع العباد بالصواريخ والأسلحة المناسبة ودمروا قسما من تجهيزاته”.

هذا وقد زفت المقاومة الإسلامية السبت الشهيد المجاهد يوسف محمد صبرا “رضا” من بلدة حداثا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس.
الشهيد يوسف صبرا
‏من جهته، أفاد مراسل قناة المنار في الجنوب عن “إستهداف موقع العباد الإسرائيلي عند حدود بلدة حولا في القطاع الشرقي”، ولفت الى ان “‏مدفعية العدو استهدفت أطراف علما الشعب والناقورة في القطاع الغربي وأطراف عيتا الشعب ورميش وراميا وعيترون في القطاع الأوسط”، وتابع “كما استهدف ‏العدو منزلا خاليا في بلدة كفركلا بقذيفة مباشرة ويقصف بالمدفعية الثقيلة منطقة الحمامص شرقي سهل الخيام”.

وأشار المراسل الى “إستهداف موقع المطلة العسكري عند حدود بلدة كفركلا في القطاع الشرقي من جنوب لبنان”، ولفت الى انه “تم ‏إستهداف واسقاط منطاد تجسس معادي رفعه العدو صباحا فوق مستعمرة مسكاف عام”، وأضاف ان “غارات جوية استهدفت المناطق الحرجية في الناقورة وعيتا الشعب ورميش وكفرحمام وكفرشوبا”، وتابع “تم ‏سقوط قذائف معادية على مرتفع العويضة بين كفركلا والعديسة”، وذكر ان “مدفعية الاحتلال قصفت أطراف بلدات بليدا وميس الجبل ومحيبيب جنوب لبنان”.

من جهة ثانية، أفادت وسائل إعلام العدو عن “إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه موقع للجيش الإسرائيلي في الجليل الأعلى”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار