طوفان الأقصى بيومه السادس .. 1200 قتيل صهيوني وأكثر من 3500 جريح ومئات الأسرى والقصف يطال تل ابيب ومطار بن غورع وحيفا وعسقلان ومستوطنات ومعسكرات العدو

طوفان الأقصى بيومه السادس .. 1200 قتيل صهيوني وأكثر من 3500 جريح ومئات الأسرى والقصف يطال تل ابيب ومطار بن غورع وحيفا وعسقلان ومستوطنات ومعسكرات العدو .

 

دخلت معركة طوفان الأقصى يومها السادس، باستمرار الاشتباكات الباسلة والرشقات الصاروخية التي وصلت إلى حيفا وشلت العمل بمطار بن غورويون، في وقت ارتفعت حصيلة قتلى الاحتلال إلى أكثر من 1200 قتيل وأكثر من 3500 جريح ومئات الأسرى .

 

وأقرت قوات الاحتلال باندلاع اشتباكات في زكيم وعسقلان ومحاور أخرى، ما يفند ادعاءاتها السابقة باستعادة السيطرة على مستوطنات الغلاف.

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي أسماء 31 جنديا إضافيا قتلوا منذ بدء المواجهات مع المقاومة الفلسطينية، ليرتفع بذلك العدد المعلن لقتلى الجيش إلى 220 ضابطا وجنديا.

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية -الأربعاء- ارتفاع حصيلة القتلى الإسرائيليين إلى 1200 والإصابات إلى 3500 وعدد كبير من الأسرى .

 

وأضافت الهيئة الرسمية أن عدد القتلى مرشح للزيادة مع تواصل المعارك مع مقاتلي المقاومة الفلسطينية من جهة، واستمرار العثور على المزيد من الجثث في مستوطنات ما يسمى بغلاف غزة من جهة أخرى.

وأعلنت كتائب القسام، وسرايا القدس مساء الأربعاء والخميس ، قصف مدينة تل أبيب وحيفا، وعسقلان ومطار بن غوريون وهي المدى الأبعد الذي طالته صواريخها منذ بدء معركة طوفان الأقصى يوم السبت الماضي.

وقالت الكتائب في بيان: “تقصف اليوم مدينة حيفا المحتلة بصاروخ من طراز R160” وهو محلي الصنع يصل مداه إلى 160 كم، وتعني رموزه (رنتيسي 160 كيلو متر).

ومساء الأربعاء، أعلنت كتائب القسام وسرايا القدس إطلاق رشقات صاروخية تجاه تل أبيب ومطار بن غوروين وعسقلان وبئر السبع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار