عبد المجيد يستقبل سفير جمهورية كوبا بدمشق ويضعه في آخر تطورات عملية طوفان الأقصى

*عبد المجيد يستقبل سفير جمهورية كوبا بدمشق ويضعه في آخر تطورات عملية طوفان الأقصى*.

استقبل الرفيق خالد عبد المجيد الامين العام لجبهه النضال الشعبي الفلسطيني سفير جمهوريه كوبا لويس ماريانو فرنانديس رودريغيس وذلك في مكتب الامانة العامه بالعاصمه دمشق 8/10/2023.

حيث قدم الرفيق الأمين العام عرضا تفصيليا حول عملية طوفان الأقصى وما يحدث في فلسطين من mقاwمث باسلة ونادرة للإحتلال الصهيوني ، الذي شعر هو ومجتمعه بالهلع والإحباط والتخبط والإرباك من الهجوم المفاجئ والمشرف الذي قام به شباب المقاومه الفلسطينيه برا وبحرا وجوا في عملية استتراتيجية نادرة لم يتوقعها العدو .

مؤكدا ان هذا الهجوم للابطال من رجال المقاومة جاء نتيجه التدريب والتخطيط المستمر والإرادة الصلبة لأبناء شعبنا ، وبدعم ومساندة من ودول وقوى محور الmقاwمة، وايمانا مطلق بتحرير هذه الارض والمقدسات من رجس المحتل، وهذا ما جعل العدو الصهيوني في حاله من الارباك والتخبط والذعر، وجعل المجتمع الصهيوني في حالة دائمة من القلق والخوف من المستقبل وفقد الثقة بقياداته السباسية والعسكرية والأمنية بعد هذه الهزيمة النكراء التي تلقاها من الmقاwمة الفلسطينية.

ومن جانبه بارك السفير الكوبي في دمشق هذا الانتصار العظيم للمقاومه ، وأكد تضامن ودعم بلاده الدائم للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية ، ورفض جرائم الإحتلال الصهيوني ،مؤكدا موقف كوبا شعبا وقيادة الداعم لحق الفلسطيني في تحرير أراضيه في فلسطين والعوده.

حضر اللقاء الرفيق خالد دياب عضو المكتب السياسي في جبهة النضال، والرفيقة راما قضباشي مسؤولة المكتب الصحفي في الجبهة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار