المشاط للتحالف: القوة الصاروخية اليمنية قادرة على ضرب أي منطقة في دول العدوان

المشاط للتحالف: القوة الصاروخية اليمنية قادرة على ضرب أي منطقة في دول العدوان

 

رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المَشّاط، يؤكّد أنّ القوة الصاروخية اليمينة باتت تستطيع ضرب أي هدف في أي مدينة بدول العدوان من أي مكان في اليمن.

 

وقال المشاط: القوة الصاروخية اليمينة قادرة على ضرب أي منطقة في دول العدوان

ئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المَشّاط.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المَشّاط، أن القوة الصاروخية اليمنية باتت “قادرة على ضرب أي هدف في أي مدينة بدول تحالف العدوان من أي مكان في اليمن”.

 

وقال المشاط خلال اللقاء الموسع الذي عقد اليوم، لتدشين السياسة العامة الزراعية لسهل تهامة في محافظة الحُدَيْدَة الساحلية على البحر الأحمر غرب اليمن، إنّه “في العام الماضي تحدثنا من أمام منصة العروض بأننا في البحرية امتلكنا السلاح الذي نستطيع من خلاله ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن”.

 

وأكّد المشاط أنّ “هذه رسالة كانت ردعاً لقوى العدوان، والآن أوجّه لهم الرسالة التالية على الصعيد البري، يبدو أنكم بحاجة إلى أن تجربوا قوتنا الصاروخية، التي تستطيع أن تضرب أي هدف في أي مدينة بدول العدوان من أي مكان في اليمن، وليس من منطقة بعينها”.

 

وأشار إلى أنّ “هذه الإنجازات النوعية جاءت في سياق الاهتمام والجد والنشاط، والذي يجب أن يتحقق في الجانب الإداري، والذي يتطلب من الجميع التحرك بنفس الهمة والنشاط”، موضحاً أنّ “ما تحقق من إنجازات نوعية على الصعيد العسكري يعتبر مصدر اعتزاز وفخر لأبناء الوطن في عموم الجمهورية اليمنية”.

 

وذكر أنّ هناك “جهوداً كبيرةً ولا ينبغي أن نسمع للمحبطين ولا نستسلم لهم، فنحن رجال دولة، وسنثبت أننا رجال دولة، وعدونا يعرف ذلك”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار