جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية تلتقي قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية تلتقي قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

 

استقبل الرفيق الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد وفدا من جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية برئاسة د.محمد البحيصي رئيس الجمعية، وذلك في مكتب الأمانة العامة بدمشق ٢٤/٧/٢٠٢٣.

 

ناقش الجانبان آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية، مشيدين بنضالات شعبنا وبالشباب الفلسطيني المقاوم للمحتل الصهيوني،

مؤكدين على الالتفاف الشعبي والحاضنة الشعبية لخيار المقاومة ضد العدو الصهيوني، الذي كان له الأثر البالغ في تصعيد المواجهة ضد الاحتلال ، وأن “اسرائيل” هزمت على أبواب مخيم جنين رغم حجم القوات العسكرية التي حشدوها واستخدموها لوأد المقاومة وضرب البيئة الشعبية الحاضنة لها.

وأدان الجانبان الاعتقالات التي نفذتها أجهزة أمن السطلة الفلسطينية بحق الشباب الفلسطيني عبر التنسيق الأمني مع قوات الاحتلال.

 

ودعا الجانبان الفصائل الفلسطينية المشاركة في حوار القاهرة آخر الشهر الحالي، إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني في الوطن المحتل وفي الشتات، وأن يخرج هذا الحوار بقرارات تنهي اتفاق أوسلو وتبعاته التي دمرت الشعب الفلسطيني، والتصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية، والتأكيد على خيار المقاومة والكفاح حتى التحرير والعودة.

حضر اللقاء من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني:

(الرفاق أعضاء المكتب السياسي أبو جمال العسكر، وأكرم عبيد، وخالد دياب، ومسؤولة المكتب الصحفي راما قضباشي).

ومن جانب جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية: (المهندس محمد مسعود مسؤول هيئة العمل الشبابي، الاستاذ محمود السماك المسؤول التقني، والأستاذ جمال مصطفى مسؤول العلاقات العامة).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار