تحالف القوى الفلسطينية يدين افتتاح سفارة لاذربيجان في الكيان الصهيوني، ويعتبر ذلك طعنة لحقوق الأمة ومقدساتها وتشجيع الإحتلال على جرائمه وعنصريته

تحالف القوى الفلسطينية يدين افتتاح سفارة لاذربيجان في الكيان الصهيوني، ويعتبر ذلك طعنة لحقوق الأمة ومقدساتها وتشجيع الإحتلال على جرائمه وعنصريته

أدان تحالف القوى الفلسطينية القرار الذي اتخذه مجلس النواب الاذربيجاني بالموافقة على فتح سفارة في الكيان الصهيوني، ونعتبره طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني الذي يقاسي الاهوال من قتل وتدمير واعتقال لابناءه جراء التوحش الصهيوني الذي يمارس كل انواع العنف والاضطهاد والعنصرية ضد ابناء الشعب الفلسطيني..

ان تحالف القوى الفلسطينية يرى في هذا الخطوة دعما لممارسات هذا الكيان الغاصب وخرقا للقوانين والاعراف الانسانية .في وقت يمارس هذا العدو الحصار والتجويع والتنكيل بابناء شعبنا الفلسطيني.ويمارس اشد انواع التعذيب النفسي والجسدي ضد الاسرى الفلسطينيين داخل اقبية الظلم والتعذيب الصهيوني.والذي لم يراعي الحقوق الانسانية للاسرى خاصة من الاطفال والنساء والكبار في السن.
اننا وفي تحالف القوى الفلسطينية اذ نهيب بكل المحافل الدولية ذات الطابع الانساني والقانوني بالضغط على هذا العدو ومحاصرته في كل الدوائر والمؤسسات الدولية وادانته لكل الجرائم من قتل وتهجير واعتقال وهدم للبيوت والتي يمارسها نهارا جهارا ضد ابناء الشعب الفلسطيني.
اننا في تحالف القوى الفلسطينية اذ نطالب الشعب في اذربيجان بالضغط على حكومته من اجل التراجع عن هذا القرار الشائن بفتح سفارة في الكيان الغاصب. ونطالب بنفس الوقت من كل الدول التي لها سفارات باغلاقها وقطع العلاقات مع هذا الكيان الصهيوني.
المجد للشهداء
والحرية للاسرى والمعتقلين
والنصر لنضال شعبنا.

تحالف القوى الفلسطينية.
دمشق 30.3.2023

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار