بيان صادر عن تحالف القوى الفلسطينية في دمشق حول العدوان على شعبنا في غزة من قبل الكيان الصهيوني

بيان صادر عن تحالف القوى الفلسطينية في دمشق حول العدوان على شعبنا في غزة من قبل الكيان الصهيوني
أكد تحالف القوى الفلسطينية ان دماء الشهيد القائد المجاهد تيسير الجعبري وسائر الشهداء هي رافعة قوى المقاومة في قدرتها على مواجهة العدو واسقاط أهدافه.. هذا وقد

أدان تحالف القوى الفلسطينية العدوان الهمجي الذي يشنه. العدو الصهيوني على قطاع غزة من الأمس، والذي ذهب ضحيته العشرات من أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.
إننا في تحالف القوى الفلسطينية نبارك لأخوتنا في حركة الجهاد الإسلامي استشهاد القائد الجهادي تيسير الجعبري وعدد من اخوته في الحركة والذين ارتقوا إلى العلا دفاعاً عن فلسطين وقضية شعبنا.
إن هذا العدوان البربري الذي تقوم به الترسانة الصهيونية على قطاع غزة، يؤكد بشكل لا لبس فيه الطبيعة العدوانية لهذا العدو الغاصب، والذي يرتكب المجازر اليومية بحق أبناء شعبنا منذ قيامه على أرض فلسطين، هذا العدو الذي لا يفهم إلا لغة القوة والمقاومة وإن كل الاتفاقيات التي عقدت معه لم تزجه إلا صلفاً وتعنتاً وإجراماً.
إننا في تحالف القوى الفلسطينية نؤكد وقوفنا إلى جانب اخوتنا في حركة الجهاد الإسلامي وندعو كل قوى وفصائل المقاومة بالوقوف صفاً واحداً في هذه المعركة المصيرية، لأن وحدة الميدان هي التعبير الحقيقي لوحدة المقاومين.
إن معركتنا مع هذا العدو معركة طويلة وقاسية ولن يفت من عضد شعبنا التضحيات الجسام، ونؤكد إن دماء شهداء شعبنا لن تذهب هدراً وإن شعبنا الفلسطيني سيبقى يرفع راية المقاومة والكفاح المسلح لتحقيق النصر والعودة.
النصر للمقاومة
والمجد والخلود للشهداء الأبرار

 

تحالف القوى الفلسطينية
6/8/2022

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار