المقاومة في غزة وجماهير القدس حذرت مسيرة الأعلام الصهيونية..مما اضطر الإحتلال بمنع إقامتها وعدم دخولها باب العمود..

المقاومة في غزة وجماهير القدس حذرت مسيرة الأعلام الصهيونية..مما اضطر الإحتلال بمنع إقامتها وعدم دخولها باب العمود..

قررت فصائل المقاومة الفلسطينية رفع مستوى حالة الاستنفار في اليومين القادمين المتبقيين من اقتحامات الصهاينة للمسجد الاقصی بذريعة عيد الفصح.

وأفاد مراسلون ان فصائل المقاومة في غزة حذرت من دعوات جماعات المستوطنين لمسيرة الاعلام، مؤكدة ان يدها ستكون على الزناد.

وقالت مصادر مطلعة ان الفصائل تجري تقييما ومتابعة للتفاصيل الدقيقة لما يجري في الاقصى وصور للقمع الاسرائيلي واعداد المقتحمين والحماية التي توفرها لهم قوات الاحتلال ، ومستوى المواجهة ..

واعتبرت القوى أن التهديدات في الاقصى والقدس قائمة وأن حكومة الارهاب تستغل تطبيع بعض الدول العربية معها لتمرير مخططاتها وحسم الصراع في القدس.

ورفضت شرطة الإحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء، منح ترخيص لإقامة مسيرة الأعلام السنوية التي تعتزم منظمات صهيونية عقدها في أرجاء البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة، يوم الأربعاء

وذكرت أن شرطة الإحتلال الإسرائيلي أبلغت منظمي المسيرة أنها ترفض منحهم الترخيص لإقامتها على ضوء الإعلان عن خط سيرها داخل البلدة القديمة قبل نيل التراخيص اللازمة منها.

وبينت أن “المسيرة التي ستمر من باب السلسلة ومناطق أخرى في البلدة القديمة غير مرخصة ولن تمنحها الحماية اللازمة”.

فيما أعلن منظمو المسيرة عن تنظيمها رغم القرار وذلك ابتداءً من الساعة الخامسة من اليوم الأربعاء، ولكنهم لم يستطيعوا الدخول من باب العمود ، وكانت حشود المصلين يحتشدون في باحات المسجد الاقصى وفي مواجهة المستوطنين في باب العمود والمناطق التي كانت ستمر فيها المسيرة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار