الاجتماع التشاوري لملتقى شباب العودة إلى فلسطين في العاصمة دمشق

اجتماع الهيئة التأسيسية لملتقى شباب العودة إلى فلسطين في العاصمة دمشق
نضال الشعب – راما قضباشي
عقدت الهيئة التأسيسية لملتقى شباب العودة إلى فلسطين اجتماعا لها في دمشق21/8/2021.
حيث أكد الأعضاء المشاركون على أهمية استقطاب الشباب الفلسطيني داخل المخيمات الفلسطينية، والعمل سويا ضمن أسس وقواعد ثابتة لافشال المخططات الصهيونية والأمريكية تجاه القضية الفلسطينية وحق العودة المقدس.
وأشار الأعضاء إلى ضرورة إقامة ورش عمل يكون الشباب العنصر الفاعل والأساس فيها، عبر مجموعات عمل تخصصية وفي كل المجالات (الإعلامي والتقني والطبي والفني والتعليمي إلخ) لتحقيق أهداف الملتقى.
وشدد الأعضاء على الترحيب بالمشاركة لكل من لديه افكار ومبادرات تخدم مشروع الملتقى، خاصة أن الملتقى يسعى لتوحيد وتظافر الجهود الشبابية والتكامل بمهماته مع المنظمات والأطر الشبابية الفلسطينية، والهيئة التأسيسية هم ناشطين في اطار الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين وناشطين في الشأن الشبابي الفلسطيني بصفتهم الشخصية وليسوا بصفتهم التنظيمية بالفصائل والقوى الفلسطينية.

يذكر أن ملتقى شباب العودة إلى فلسطين هو مبادرة شبابية تعمل في إطار الحملة العالمية للعودة الى فلسطين، ويسعى الملتقى لتفعيل دور الشباب الفلسطيني في مخيمات اللجوء وفي المهاجر للدفاع عن قضيتهم الوطنية وبالقلب منها حق العودة إلى الديار والمدن والقرى التي هجر منها الأجداد والآباء.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار