مصدر عسكري: تتصدى وحدات من قواتنا المسلحة لمحاولات تسلل مجموعات مسلحة من جبهة النصرة باتجاه منطقة المغازل شمال جوبر

0

مصدر عسكري: تتصدى وحدات من قواتنا المسلحة لمحاولات تسلل مجموعات مسلحة من جبهة النصرة باتجاه منطقة المغازل شمال جوبر وتمكنت من تطويق المجموعات المتسللة وتقوم بتطيهر منطقة الخرق.
مصدر ميداني ل #دمشق _
المعارك محتدمة مقابل كراجات العباسيين والقابون ومحاور جوبر وبكل انواع الأسلحة والمدفعية والطيران ..بعد محاولات الإرهابيين الجديدة صباح اليوم باختراق بعض دفاعات الجيش من خلال تفجير مفخخة وشن هجوم بعد ان حشدوا له ليلة امس، في محاولة لتعويض خسارتهم وفشلهم في مخططهم خلال اليومين الماضيين.
دمشق الان: شالآن في جبهة شرق العاصمة: يتم التصدي للهجوم العنيف الذي يشنه تنظيمي “فيلق الرحمن” و”جبهة النصرة” في محور الكراش-الكهرباء ولا صحة لما يتم تروجيه عبر مصادر معارضة عن تقدم للمسلحين.
المراسل: المسلحين يفجرون عربة مفخخة قبل بدأ الهجوم والجيش السوري يتصدى بمساندة المدفعية الثقيلة وسلاح المدرعات
المصدر: تم قتل وجرح العشرات من المهاجيمن ويتم التعامل مع الهجوم من قبل الجيش بشكل حازم وحاسم.
عاجل || مراسل #دمشق_الآن في العاصمة : سقوط عدة قذائف هاون بمحيط ساحة العباسيين ومحيط حي التجارة مصدرها المجموعات المسلحة شرق العاصمة.
عاجل || مراسل #دمشق_الآن في جبهة شمال شرق العاصمة: الجيش السوري يستهدف مواقع لتنظيم “جبهة النصرة” في #القابون ب 5 صواريخ أرض-أرض قصيرة المدى، سمع صداها في العاصمة.
مراسل #دمشق_الآن في جبهة شرق العاصمة: الجيش السوري يتصدى لمحاولة هجوم عنيف تشنه المجموعات المسلحة على مواقعه في محور الكراش ومنطقة المعامل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار