فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تدين وتستنكرالتفجيرات الإرهابية في حي باب الصغير بدمشق

0

أدانت فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق التفجيرات الإرهابية الإجرامية التي حصلت في حي باب الصغير بدمشق والتي ذهب ضحيتها اكثر من أربعين شهيدا 120 جريحا من المدنيين والزوار العراقيين .
إننا في تحالف قوى المقاومة الفلسطينية نعتبر هذه الجريمة النكراء توضح طبيعة المخطط الارهابي الإجرامي ومن يقف وراءه ويدعمه ويموله .والذي يستهدف التخريب على الجهود السياسية المبذولة من اجل الوصول لحل سياسي لوقف معاناة السوريين. حيث جرت هذه التفجيرات الاجرامية بعد جولة مباحثات جنيف وقبل لقاء استانة المرتقب الذي سيعقد في أذار الجاري ، كما توضح هذه التفجيرات بتوقيتها ومكانها ومن يقف وراؤها ويرعاها من أجهزة استخباراتية ودول أنهم يهدفوا التخريب وافشال أي حل سياسي يهدف الى اعادة الامن والاستقرار لربوع سوريا وشعبها العظيم .
ويؤكد التحالف الفلسطيني بأن هذه التفجيرات والاعمال الإرهابية تهدف الى اثارة الفتن المذهبية والطائفية التي افشلها الشعب السوري العظيم ومحور المقاومة وحلفائه، وانه وبالرغم من بشاعتها لن تنال من عزيمة الصمود للمواطنين السوريين ووحدتهم ولن تؤدي إلا الى المزيد من التكاتف والتضامن في الدفاع عن أمن بلدهم وحماية وطنهم، والى تعزيز الروابط مع أبناء امتهم وخاصة مع قوى ودول محور المقاومة .
ان ثقتنا كبيرة بأن هذه الاعمال الإجرامية تعبر عن إفلاس إصحاب مشروع الفتنة والترهيب والتكفير .الذي لا يمثل خطرا على سوريا فحسب بل على المنطقة والعالم اجمع.
اننا في تحالف قوى المقاومة الفلسطينية ونحن نؤكد تضامننا مع عائلات ضحايا المجزرة والتفجير الارهابي، نعلن وقوفنا الى جانب الشعب والجيش العربي السوري وقيادته الشجاعة في مواجهة الإرهاب ومموليه وداعميه .
أمانة سر
تحالف قوى المقاومة الفلسطينية
دمشق ١٢/٣/٢٠١٧

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار