أسرة مؤسسة بيلست الوطنية تدين بأشد عبارت الشجب والاستنكار التفجير الارهابي الذي وقع صباح اليوم الأحد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية

0

أسرة مؤسسة بيلست الوطنية تدين بأشد عبارت الشجب والاستنكار التفجير الارهابي الذي وقع صباح اليوم الأحد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية

أسرة مؤسسة بيلست الوطنية تدين باشد العبارت الشجب والاستنكار التفجير الارهابي الذي وقع صباح اليوم الأحد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية تدين أسرة مؤسسة بيلست الوطنية باشد العبارت الشجب والاستنكار التفجير الارهابي الذي وقع صباح اليوم الأحد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس، وأدى إلى وقوع 25 من الشهداء 45 من الجرحى.

وأكدت مؤسسة بيلست الوطنية تضامنها الكامل مع الكنيسة المصرية ذات المواقف الوطنية الصلبة ومع جميع الأخوة المسيحيين في مواجهة هذا الاستهداف الإرهابي، الذي طال كل ما هو عربي وانساني على ارضنا العربية في اليمن ومصر وسوريا وجميع الاقطار العربية. وأكدت مؤسسة بيلست الوطنية أن استهداف دور العبادة وقتل الأبرياء أعمال إجرامية تخالف تعاليم جميع الاديان السماوية وكل المعتقدات الارضية والقيم الانسانية التي دعت إلى الحفاظ على حياة الانسان وحماية دور العبادة واحترامها والدفاع عنها.

وأوضحت مؤسسة بيلست إذ إننا ندين هذا الهجوم الأثيم، فإننا نعرب عن خالص تعازينا لقداسة البابا تواضروس الثاني ولأسر الضحايا وللشعب المصري وامتنا العربية جمعاء، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين والجرحي. ويجب ان تكون بوصلتنا موجهة دائما نحو تحرير فلسطين والقدس والأقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين والذي يشد اليها الرحال وجميع مقدساتنا الاسلامية والمسيحية التي تنتهك وتدنس كل يوم من المغتصب الصهيوني العنصري البغيض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار