تحالف قوى المقاومة الفلسطينية: إفشال الإجراءات الصهيونية تجاه كنائس القدس وحماية مقدساتنا وحقوقنا بتصعيد الإنتفاضة والمقاومة.

0

 

اعتبر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الإجراءات الصهيونية تجاه كنائس القدس وفرض سلطات الإحتلال الضرائب على كنائس القدس وممتلكاتها استمرارا للعدوان والحرب التي تُمارَس على أرضنا وشعبنا الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

وأضاف التحالف في بيان له اليوم: أن هذا العدوان وهذه الإجراءات الصهيونية تعكس التداعيات الخطيرة لقرارات ترامب وسياسات الإدارة الأمريكية التي تستهدف كل المقدسات والأرض والوجود والحقوق الفلسطينية، بهدف طمس عروبة القدس ومقدساتها وتاريخها وتراثها الوطني والقومي، لإضفاء يهودية الدولة العنصرية المتطرفة.
ودعا التحالف الى اتخاذ خطوات عملية وجادة على الأرض والتحرك على كل المستويات لمواجهة هذا العدوان الجديد والخطير، من خلال تعزيز وتطوير الانتفاضة الشعبية وتصعيد المقاومة في وجه الاحتلال ، واستنهاض قوى الأمة وأحرار العالم من أجل الوقوف في وجه كل المشاريع والمخططات التي تعتبر مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية، والتحرك على الساحتين العربية والدولية لفضح وكشف هذه المخططات التهويدية وإفشالها.

وطالب التحالف الدول والقوى الشقيقة والصديقة وكل الهيئات والمؤسسات العربية والدولية لدعم نضال الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده والوقوف إلى جانبه في مواجهة الإجراءات والخطوات الصهيونية التي تمس جوهر الحقوق الوطنية والقومية لشعبنا وأمتنا.
دمشق: ٢٠١٨/٢/٢٦
المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار