“تحالف قوى المقاومة الفلسطينية”: يدعو لتشكيل قيادة وطنية موحدة للانتفاضة الشعبية…

0

دمشق-تشرين-إيمان الذنون:
وخلال اجتماع جرى بشأن الممارسات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ومحاولات “تهويد” القدس المحتلة أشار أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد إلى قيام الفصائل الفلسطينية في كلّ من غزة ورام الله وبيروت ودمشق بعدة اجتماعات من أجل تشكيل قيادة وطنية موحدة للانتفاضة.

وأوضح عبد المجيد أن فصائل المقاومة تسعى مع كل القوى والهيئات والفعاليات والشخصيات الوطنية الفلسطينية إلى إحياء المشروع الوطني الفلسطيني من خلال تجديد المقاومة والانتفاضة الشعبية بهدف إسقاط قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس المحتلة، مضيفاً: إن قرار حزب “الليكود” الصهيوني بفرض السيطرة الصهيونية على الضفة الغربية إمعان في العدوان وانتهاك فاضح لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأعرب عبد المجيد عن أمله في تجاوب جميع الفصائل الفلسطينية في رام الله مع هذا التوجه وتحقيق إرادة وطنية موحدة من أجل الترابط والتكامل في أشكال النضال المختلفة لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

وختم بالقول: إن مسار المفاوضات العبثية واتفاقات أوسلو ومشاريع التسوية هي التي شكلت غطاء للعدو لتنفيذ سياسته الاستيطانية والعنصرية، مؤكداً على ضرورة التمسك بالمقاومة والانتفاضة لاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني والتصدي للقرارات والمشاريع الخطرة التي تهدد القضية الفلسطينية

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار