الاحتلال يقتحم محافظة جنين ويعتقل 3 شبان من “قباطية”ويقتحم سلوان ويعتقل 5 فتية .. ويقتحم قرية دير نظام ويحاصرها.

0

 

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 12 شابا فلسطينيا بينهم 3 قاصرين في حملة استهدفت بلدة الطور شرق القدس المحتلة اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، محافظة جنين، واعتقلت ثلاثة شبان فلسطينيين من بلدة قباطية، واحتجزت طفلين من قرية الطيبة.

وأفادت مصادر محلية في جنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من علي يوسف كميل، وعبدالرحمن محمد أبوالرب، وابراهيم خالد سباعنة، بعد مداهمة منازل ذويهم والعبث بمحتوياتها.

من جهة ثانية، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال، احتجزت الليلة الماضية، الطفلين مالك بشير جبارين، وشقيقه محمد، بزعم القائهما الحجارة خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية الطيبة واقتادتهما إلى نقطة عسكرية قرب القرية واستجوبتهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة عنزا جنوب جنين، وتمركزت القوات في محيط مدرسة ذكور البلدة الثانوية، حيث اندلعت مواجهات، وأطلقت تلك القوات وابلا من القنابل الغازية تجاه الفلسطينيين، مما أدى إلى إصابة العديد منهم بالاختناق.

الاحتلال يقتحم سلوان ويعتقل 5 فتية

الاحتلال يقتحم سلوان ويعتقل 5 فتية
رام الله- وطن للأنباء: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، خمسة فتية بعد اقتحام منازلهم في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك.
وأوضح مركز معلومات وادي حلوة، أن مخابرات وقوات الاحتلال اقتحمت فجرًا البلدة، وداهمت عدة منازل، واعتقلت كلًا من محمد زيتون، قصي نضال الرجبي (11 عامًا) وشقيقه عدي (16 عامًا) ومهدي قراعين (14 عامًا).
واعتقلت القوات في ساعة متأخرة من مساء أمس الفتى معتز عبد الله زيتون (15 عامًا) من الحارة الوسطى بالبلدة، عقب الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وإصابته برضوض وجروح في وجهه.
وكانت قوات الاحتلال شنت يوم الأحد، حملة اعتقالات في بلدة سلوان طالت خمسة قاصرين، بحيث لا تقتصر الممارسات الإسرائيلية على الاعتقالات والاقتحامات، بل تشمل عمليات هدم المنازل، وتوزيع أوامر جديدة بالهدم، والتنكيل بالسكان عبر نقاط التفتيش، وغيرها.

الاحتلال يقتحم قرية دير نظام ويحاصرها

رام الله- معا- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، قرية دير نظام شمالي رام الله، ومنعت المواطنين من الخروج والدخول منها.
وادعى جيش الاحتلال أن اقتحام القرية، جاء على خلفية إلقاء الشبان الحجارة بشكل مستمر على سيارات المستوطنين المارة بمحاذاة القرية.
وقامت قوات الاحتلال بتفتيش المواطنين، وحذرت انها ستقوم باقتحام القرية بشكل يومي من أجل حماية المستوطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار