جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تحيي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى ال 50 لانطلاقتها وذكرى استشهاد أمينها العام الشهيد أبوعلي مصطفى

0
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تحيي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى ال 50 لانطلاقتها وذكرى استشهاد أمينها العام الشهيد أبوعلي مصطفى
وجاء في البرقية:ـ
الرفيق المناضل أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الرفيق المناضل أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام

الرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

بمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفي ذكرى استشهاد القائد الوطني الكبير أبو علي مصطفى, يسرني أن أتقدم باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التحيات النضالية إليكم ولكافة مناضلي الجبهة وإلى شعبنا العربي الفلسطيني.
لقد شكلت الجبهة منذ تأسيسها أحد أهم ركائز العمل الوطني الفلسطيني, تضحية ومقاومة ومواجهة مع االعدو الصهيوني وأعداء شعبنا وأمتنا, ولم يتوقف نضال الجبهة على كافة الصعد, مقدمة بذلك الدروس والعبر في الثبات على المبادئ والقيم النبيلة لشعبنا العربي الفلسطيني من أجل تحرير وطنه من الاحتلال الصهيوني, وعودة شعبنا إلى أرضه واستعادة كامل حقوقه غير المنقوصة في فلسطين كل فلسطين.
إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني التي واكبت مسيرة الجبهة الشعبية منذ البدايات بالكفاح والنضال ضد الاحتلال, تعبر عن اعتزازها وتقديرها العاليين للتضحيات الجسام التي قدمها قيادات ومناضلي الجبهة في أصعب وأدق الظروف من أجل حماية حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية وإبقاء شعلة الثورة الفلسطينية متقدة ومستمرة في مواجهة العدو, كما تعبر الجبهة عن تثمينها للمواقف الشجاعة والجريئة للجبهة الشعبية في كافة الظروف ومواجهتها بمواقف ثابتة محاولات السلطة للعبث بمصير شعبنا وقضيته الوطنية المقدسة.
إننا نعبر بهذه المناسبة عن فخرنا واعتزازنا بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها الجبهة الشعبية في مسيرة الثورة الفلسطينية المعاصرة على طريق تحرير فلسطين, وفي مقدمتهم حكيم الثورة الدكتور جورج حبش والقائد الوطني الكبير والشجاع الشهيد أبو علي مصطفى, الذي واجه مصيره في أدق الظروف وأصعبها, لإيمانه العالي بمواصلة النضال والقتال والثبات على المبادئ والأهداف النبيلة لشعبنا العربي الفلسطيني في تحرير وطنه فلسطين كل فلسطين.
تحية للجبهة الشعبية راية فلسطين العالية والخفاقة وحاملة لواء الدفاع عن الحقوق والثوابت والمبادئ بلا هوادة, وعن شعبنا الفلسطين وقضيته العادلة مهما كانت الظروف صعبة وخطيرة.
المجد كل المجد لشهداء الجبهة الشعبية ولكل شهداء ثورتنا وأبناء شعبنا العظيم.
والتحية من فلسطين وشعبها لسورية العروبة والمقاومة لشعبها وقيادتها وجيشها البطل الذي يسطر اليوم أعظم معاني المواجهة والتضحية, والفداء في مواجهة الغرب الاستعماري على أرض سورية العربية.
تحية لأبناء أمتنا العربية ولكل أحرار العالم الذين وقفوا إلى جانب نضال شعبنا.
تحية لشعبنا العربي الفلسطيني وتحية للشهداء والأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني, وعهداً على الاستمرار في مسيرة النضال المشترك حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة.
دمشق: 14/9/2017 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار