اللواء عباس ابراهيم يلتقي الفصائل والقوى الاسلاميه الفلسطينيه..

0

اللواء عباس ابراهيم يلتقي الفصائل والقوى الاسلاميه الفلسطينيه..
التقى سعادة اللواء عباس ابراهيم القياده السياسيه الفلسطينيه في لبنان في سراي صيدا الحكوي عند الساعه الرابعه من بعد ظهر اليوم.
وقد استهل سعادته اللقاء بتوجيه الشكر للكل الفلسطيني على التعاون الذي ابدوه في قضية تسليم خالد السيد للدولة اللبنانيه . اضاف سعادة اللواء ان الامن في المخيمات هو جزء من امن لبنان ، والحرص المشترك اللبناني الفلسطيني الذي تجلى في قضية تسليم السيد يجب ان يستمر حتى انهاء الملف الامني ليتسنى لنا الخوض في كل ما يهم الفلسطينيين من ملفات انمائيه واجتماعيه وسياسيه. ثم اردف قائلا انه لا مصلحة لاحد في تخريب الامن في المخيمات الا للعدو الصهيوني وعملاءه ومن يرفض تسليم المتهمين بالارهاب يخدم حتما العدو الصهيوني .

اللواء عباس طالب الجميع بتحمل مسؤولياتهم بمكافحة مستمره لكل مظاهر الارهاب فلا احد يمكن ان يكون احرص على الفلسطينيين من انفسهم.
واعتبر اللواء عباس ان تسليم السيد شكل علامه فاصله في التنسيق اللبناني الفلسطيني المشترك والصوره عن المخيمات يجب ان تتغير فما قبل تسليم السيد ليس كما بعده.

اللواء عباس وحول موضوع اقامات الفلسطينيين السوريين المقيمين في لبنان وعد بتسهيل الاجراءات الخاصه باقاماتهم فورا اسوة بالمقيمين من السوريين بعد ان توقف منحها سابقا.

الحضور شكروا سعادة اللواء على اهتمامه ومتابعته ورعايته الدائمه لكل ما يتعلق بالشان الفلسطيني في لبنان واكدوا الحرص على ان لا تكون المخيمات مقرا ولا مستقرا لما يسيء لأمن لبنان واستقراره وعلى الارتقاء بالعلاقات اللبنانيه الفلسطينيه بما يخدم المصلحه المشتركه لشعبينا ويجعل من المقاربة اللبنانيه للمخيمات سياسية اجتماعية انمائيه وليست امنية فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار