تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستنكر ويندد بمشاركة وفد السلطة الفلسطينية في مؤتمر للمعارضة الايرانية في باريس ويؤكد على العلاقات الأخوية والكفاحية مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

0

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستنكر ويندد بمشاركة وفد السلطة الفلسطينية في مؤتمر للمعارضة الايرانية في باريس ويؤكد على العلاقات الأخوية والكفاحية مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

كان ذلك في بيان صادر عن القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية قالت فيه:ـ

إن الجمهورية الاسلامية الإيرانية وشعبها وقيادتها الحكيمة والشجاعة هي دولة شقيقة وحليفة ووفية لشعبنا وأمتنا، وقدمت للشعب الفلسطيني ولقوى المقاومة الفلسطينية الدعم والمساندة في مواجهة  الاحتلال الصهيوني، في الوقت الذي تخلت فيه الكثير من الانظمة العربية عن قضية فلسطين.

ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية الْيَوْمَ هي التي تحمل راية فلسطين والمقاومة في الوقت الذي تتآمر فيه دول عربية مع أمريكا والكيان الصهيوني لتصفية الحقوق الفلسطينية وفِي مقدمتها مملكة آلِ سعود وعدد من دول الخليج.

ان الشعب الإيراني الشقيق وقيادته الشجاعة هي التي اغلقت السفارة الإسرائيلية بعد انتصار الثورة الإيرانية, وفتحت السفارة الفلسطينية ورفعت العلم الفلسطيني وجسدت موقفها المناهض للكيان الصهيوني بالدعم والمساندة الحقيقة للشعب والمقاومة الفلسطينية والعربية ضد الاحتلال الصهيوني والإرهاب، وكان لها الدور الإقليمي البارز في افشال وإحباط اكبر مشروع غربي صهيوني معادي لامتنا في المنطقة.

وأشار البيان على ان مشاركة وفد السلطة الفلسطينية شكل طعنة للشعب الإيراني وقيادته الوفية التي مثلت وتمثل الالتزام بالمبادئ والوفاء للقيم الاسلامية والإنسانية.

      اننا ونحن ندين ونشجب هذه المشاركة الفلسطينية والعربية لمؤتمر المنافقين في باريس الذي رعته أمريكا وحلفائها، نعتبر هذه المشاركة في هذا المؤتمر هو خيانة لمنطلقات شعبنا وثورتنا الفلسطينية واصطفاف من قبل السلطة الفلسطينية الى جانب أعداء أمتنا، ولن تجني هذه السلطة من وراءه إلا الكثير من الخيبات والفضائح والتعرية لهذه السياسة التي لا تمثل شعبنا وتمثل انحرافا واستسلاما لأعداء قضيتنا الوطنية وقضايا أمتنا العربية والإسلامية في المنطقة.

ان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية وشرفاء شعبنا وأمتنا يؤكدون الْيَوْمَ اكثر من  أي يوم مضى حرصهم على العلاقات الأخوية والكفاحية وتحالفهم مع ايران وشعبها وقيادتها الشجاعة التي تتصدى مع شرفاء أمتنا لكل المشاريع المعادية التي تستهدف شعوب المنطقة، ويكفي ايران فخرا انها تقيم سنويا يوم القدس العالمي منذ انتصار ثورة الإمام الراحل الخميني  من اجل دعم ونصرة الشعب الفلسطيني، وملتزمة بدعم المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني وكل المشاريع الامريكية الغربية وأدواتهم من القوى الاٍرهابية وداعميهم في المنطقة.

دمشق:2/7/2017.                                                     المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار