لقاء قيادي بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح الانتفاضة”

لقاء قيادي بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح الانتفاضة”

التقى وفدين قياديين من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح الانتفاضة”

 

استقبل الوفد الرفق خالد عبد المجيد الأمين العام للجبهة

والرفاق اعضاء المكتب السياسي ابو جمال سالم, خالد ذياب, واكرم ابو حسام.

 

وكان وفد فتح الانتفاضة برئاسة ابو اياد زهره عضو اللجنة المركزية والرفاق ابو فراس قبلاوي عضو اللجنة المركزية مسؤول اقليم سوريا والأخوة قيادة الحركة ياسر المصري وأبو عمار وأبو فراس.

 

في بداية اللقاء قدم الاخوة التهنئة للجبهة بمناسبة انعقاد مؤتمر الاقليم في الساحة السورية, ومن ثم تم مناقشة المستجدات السياسية على الصعيد الفلسطيني والإقليمي وما تتعرض له القضية الفلسطينية والأوضاع في الأراضي المحتلة، والدور المتنامي لفصائل المقاومة الفلسطينية ودور محور المقاومة والذي بات يشكل تحدياً أمام المشروع الصهيوني وداعميه من الغرب والإدارة الامريكية المتغطرسة.

 

كما تم التطرق الى تراجع القطب الواحد في ظل ما يشهده العالم من تجاذبات ومتغيرات على الساحة الدولية في المواجهة بين روسيا الاتحادية والصين من جهة والولايات المتحدة الامريكية والدول الغربية كما هي في اوروبا وافريقيا و جنوب شرق أسيا.

وتأثيرات ذلك على الساحة العربية والإقليمية وفي الشأن الفلسطيني الذي أخذ الحيز الأكبر من النقاش كان الهاجس لدى الجميع هو المقاومة وكيفية دعمها بكافة الأشكال النضالية والتأكيد على ضرورة الوحدة الوطنيه وإنهاء الانقسام على قاعدة الثوابت الوطنية والميثاق الوطني الفلسطيني الاساسي.

و ضرورة توحيد الجهود في سبيل الارتقاء بعملنا المشترك بما يخدم شعبنا وقضيتنا الوطنية.

وفي الختام تم توجيه التحية لشعبنا المناضل الصامد في داخل الارض المحتلة وفي كافه اماكن تواجده وللشباب المقاوم وفصائل المقاومة ومحور المقاومه في مقدمتها الجمهورية الاسلامية الايرانية و جمهوريه العربية السورية والجمهورية

اليمنية وانصار الله والاخوة في المقاومه الاسلامية في لبنان بقيادة حزب الله

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار