جبهة الإنقاذ الوطني السورية المعارضة تعرض على إسرائيل خارطة طريق للسلام بين سورية و”إسرائيل” تتضمن نزع سلاح الفصائل الفلسطينية وتفكيك المخيمات الفلسطينية وانهائها واعترافا بإسرائيل وإيجاد تسوية للجولان وفك التحالف والعلاقة بين ايران وحزب الله

0

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:
عرضت ما تسمى بـ “جبهة الإنقاذ الوطني السورية المعارضة” التي يقيم أفرادها في عواصم الخارج “خارطة طريق للسلام بين سورية وإسرائيل”.
وقالت اذاعة الاحتلال الإسرائيلي اليوم: “إن الخارطة تتضمن اعترافا بإسرائيل وإيجاد تسوية لقضية الجولان والانتقال بالعلاقة بين سورية وإسرائيل من مرحلة العداء إلى مرحلة الصداقة والتعاون ثم التحالف والعلاقات الاستراتيجية”.
وأضافت اذاعة الاحتلال: إن “خارطة الطريق تتضمن أيضا إلغاء مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سورية وتحويلها إلى مناطق سكنية” مشيرة إلى أن الخارطة تتضمن أيضا حل كل فصائل المقاومة الفلسطينية الموجودة على الأراضي السورية.
وفيما يتعلق بإيران فإن الوثيقة التي عرضتها ما تسمى “جبهة الإنقاذ الوطني السورية المعارضة”تنص على “طرد جميع الخبراء الإيرانيين وعناصر حزب الله من الأراضي السورية”.
وكان فهد المصري المتحدث باسم ما يسمى “مجموعة الإنقاذ الوطني” وجه رسالة مسجلة بالصوت والصورة إلى إسرائيل يدعوها فيها إلى “دعم الشعب السوري ليس بالأعمال الإنسانية فقط بل بتوسيع رقعة المساعدات”.
جبهة الانقاذ الوطني المعارضة في سوريا كانت شكرت في بيانمنتصف الشهر الماضي الاسرائليينالذين تظاهروا ضد النظام والحكومة في سوريا.
وجاء في البيان أن “جبهة الإنقاذ الوطني في سوريا تتقدم بالشكر لكل مواطن ومواطنة في دولة اسرائيل شارك في التظاهر في القدس وتل ابيب وحيفا في المظاهرات المنددة بالجرائم والمجازر والمحرقة المستمرة في سوريا منذ سنوات فكما صمت العالم ووقف يشاهد المحرقة النازية بحق الشعب اليهودي بصمت كما وقف ينظر إلى المحرقة الأسدية في سورية بحق الشعب السوري”.
وأضاف البيان “اننا نشكر الإسرائيليين الذين لبوا نداءنا وخرجوا للتظاهر كما نشكر جميع المبادرات الأهلية في كل بقاع الارض والتي خرجت للتعبير عن رفضها ما يحدث من فظائع وجرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في حلب وعموم سوريا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار