إصابتين من بينها “خطيرتان .. إصابة ثمانية فلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليل ورام الله وغزة

0

– 23 أيلول / سبتمبر 2016فلسطين اليوم – ترجمة خاصة أصيب ستة مواطنين فلسطينيين، اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلية عند الحدود مع قطاع غزة، إصابة اثنين منهم “خطيرة”.
وأفاد مراسلنا باندلاع مواجهات مع الاحتلال في ثلاث نقاط تماس؛ هي منطقة “الفراحين” شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، والمنطقة الشرقية لمخيم “البريج”، وموقع “ناحل عوز” العسكري الإسرائيلي شرق مدينة غزة.
وأضاف أن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا عند المواجهات المندلعة قرب “ناحل عوز” شرق غزة، فيما سُجلت إصابة أخرى شرق البريج، لافتا إلى أن إصابتين من بينها “خطيرتان”.
ويعمد الجيش الإسرائيلي على إطلاق النار بكثافة تجاه الشبان الفلسطينيين، الذين يخرجون بمظاهرات أسبوعية عقب صلاة الجمعة، على حدود قطاع غزة.
جريحان برصاص جنود الاحتلال في الخليل ورام الله
02:55 – 23 أيلول / سبتمبر 2016
فلسطين اليوم – وكالات
اصيب فتى جراء اطلاق جنود الاحتلال النار عليه ظهر اليوم الجمعة في مدينة الخليل وفقا لما ذكرته مصادر اعلامية اسرائيلية مختلفة.
وزعم جيش الاحتلال الاسرائيلي انه اطلق النار على الفتى البالغ 14 عاما بعد انه حاول تنفيذ “عملية طعن” قرب مستوطنة “كريات اربع” المقامة في الخليل مؤكدا ان احدا من الجنود الاسرائيليين لم يصب.
ولم تعرف اي معلومات حول حالة الفتى.
وفي رام الله ذكرت وكالة “وفا” ان شابا اخر اصيب برصاص الاحتلال ظهر اليوم الجمعة بالقرب من “جسر يبرود” الفاصل بين بلدتي سلوان وعين يبرود شرق رام الله.
واشارت الى ان الشاب اصيب في قدمه وانه تم نقله الى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، وان حالته وصفت بانها مستقرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار