اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تدين وتستنكر العدوان الأميركي الغاشم على مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور

0

اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تدين وتستنكر العدوان الأميركي الغاشم على مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور

العدوان الأميركي الغاشم على مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور يؤكد على مدى التعاون والتنسيق مع عصابات الإرهاب الأسود، ويكشف زيف ادعاءات أميركا بمحاربة الإرهاب.

14358735_1023012757796282_2322107880802552981_nنؤكد على وقوفنا الحازم إلى جانب سورية شعباً وجيشاً وقيادةً.

تُعرب اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة عن استنكارها وإدانتها الشديدة للعدوان الأميركي الغاشم على مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور، وترى فيه جريمة تضاف إلى جرائمها التي ارتكبتها طيلة سنوات الحرب والعدوان الآثم الذي تعرضت له سورية منذ أكثر من خمس سنوات.

إن هذا العدوان الغاشم يؤكد بوضوح مدى التعاون والتنسيق ما بين الولايات المتحدة الأميركية والعصابات المسلحة، عصابات القتل والإجرام، التي سارعت للهجوم على مواقع الجيش في خطوة معدة ومنسقة، الأمر الذي يكشف زيف ادعاءات الإدارة الأميركية محاربتها للإرهاب.

لقد جاء هذا العدوان انتقاماً من الجيش العربي السوري الذي أسقط طائرات العدو الصهيوني في الجولان، والذي يحرز الانتصارات على العصابات الإرهابية المسلحة، وتسعى من وراءه إلى إطالة أمد الحرب، بغية تحقيق مكاسب ومصالح لها في إطار مشروع التفتيت والتجزئة والتقسيم.

لقد أكدت أميركا بعدوانها الغاشم هذا أنها على رأس أعداء سورية وفلسطين والأمة كلها، وتقف على راس ثالوث معاد لازال يفتك بالأمة ووحدتها وكل مقدراتها، إنه الكيان الصهيوني، والأنظمة العربية الخانعة وكل من ارتكب جريمة الصمت على هذا العدوان، وأدواتهم في القتل والإجرام عصابات التكفير والإرهاب الأسود.

إن اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة وهي تدين هذا العدوان الآثم، تعرب عن تضامنها ووقوفها إلى جانب سورية العربية الشقيقة، شعباً وجيشاً وقيادة، وتؤكد أن كل هذه المؤامرات والاعتداءات سوف تتكسر على صخرة صمود سورية وجيشها وشعبها وقيادتها.

المجد والخلود لأرواح شهداء الجيش العربي السوري، وشهداء فلسطين، وشهداء الأمة العربية والإسلامية.

وثورة حتى النصر

اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة

18/9/2016

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار