13 إصابة بينها خطيرة برصاص “مستعربين” شمال رام الله إثر وقوع اشتباك مسلح مع مقاومين فلسطينيين .

0

أصيب 13 شابا احدهم وصفت جراحه بالخطيرة بعد اصابته بالصدر، بالرصاص الحي الذي أطلقته القوات الخاصة الإسرائيلية “مستعربون”، مساء اليوم الخميس، في قرية المزرعة الغربية شمال مدينة رام الله، والتي اقتحمت القرية لاعتقال الشاب طارق ربيع.

وأوضحت مصادر محلية أن القوات الخاصة الإسرائيلية اقتحمت منزل الشاب طارق ربيع المنسق السابق للكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، وقامت باعتقاله، فاندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وقالت المصادر إن الشبان حاصروا القوات الخاصة، وجيش الاحتلال الذي اقتحم القرية لاحقاً، فاندلعت مواجهات عنيفة أطلقت فيها قوات الاحتلال الرصاص الحي بغزارة نحو الشبان، ما أوقع 13 اصابة، فيما لا تزال تزال سيارات الاسعاف الوصول لبعض الجرحى الذين بقوا ينزفون بسبب منع قوات الاحتلال.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الاستشاري العربي لتلقي العلاج، ولم يتسن حتى اللحظة التأكد من وضعية الإصابات.

ووفقا للمصادر فقد وقع اشتباكا مسلحا وقع بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت القرية.

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال أغلقت القرية ومحيط جامعة بيرزيت، ودفعت بقوات كبيرة إلى القرية، برفقة سيارات إسعاف عسكرية، وهب عشرات الشبان من طلبة جامعة بيرزيت إلى المنطقة، وألقوا الحجارة والزجاجات الفارغة نحو جنود الاحتلال، الذين كانوا يتمركزون عند مدخل الجامعة، فأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي بكثافة صوبهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار