لجنة دعم المقاومة في فلسطين: استشهاد عدنان إنتصار لعزيمة وإرادة الأسرى وصمودهم

لجنة دعم المقاومة في فلسطين: استشهاد عدنان إنتصار لعزيمة وإرادة الأسرى وصمودهم

بيروت – S.M.C الاعلامي
وطنية – عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري برئاسة أمين السر مسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب السابق الحاج حسن حب الله، وفي حضور جميع الاعضاء، وتم التباحث بالتطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وأوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وأصدر المجتمعون بيانا توجهوا فيه ب”أجمل التحايا والتبريكات باستشهاد القائد في حركة الجهاد الإسلامي الأسير الشيخ خضر عدنان، الذي عبر باستشهاده عن إرادة الصمود والتحدي لاسرانا البواسل في مواجهة المحتل الصهيوني وكسر إرادته ومخططاته الإجرامية البشعة”.

كما وأكدوا أن “هذا الاستشهاد يأتي في ظل تصاعد مقاومة وانتفاضة شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس وغزة واراضي ال 48 وعلى امتداد مساحة الوطن كله وصولا للشتات، في مواجهة الكيان الصهيونى الغاصب ومخططاته العدوانية واجراءاته البشعة المدعومة من دول الاستكبار العالمي الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وأدواتها في المنطقة. وهذا ما يؤكد على إصرار الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه التاريخية الثابتة في تحرير فلسطين كل فلسطين من نهرها إلى بحرها وإقامة الدولة الفلسطينية والقدس عاصمتنا الأبدية”.

وأشاد المجتمعون ب”إنجازات وانتصارات محور المقاومة والممانعة الذي استطاع تغيير المعادلات الإقليمية والموازين الدولية لصالح قضايا الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمها القضية الفلسطينية، وهذا ما تؤكده انتصارات الجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية العربية السورية وصولا إلى اليمن الشقيق ولبنان المقاوم بقيادة حزب الله وفصائل المقاومة في فلسطين”.

وحيا المجتمعون “جماهير الأمة العربية والإسلامية واحرار العالم على أحياء يوم القدس العالمي الذي أطلقه الأمام الراحل الخميني في العديد من الدول والأماكن وخاصة داخل فلسطين المحتلة، نصرة للمستضعفين وفي مقدمهم الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب”.

ووجهوا “التحية الى جماهير شعبنا الفلسطيني واللبناني على احيائهم لمناسبة يوم القدس العالمي وبمشاركة جماهيرية حاشدة وذلك في المخيمات والتجمعات في لبنان”.

وبمناسبة الذكرى ال 75 لنكبة فلسطين، دعا المجتمعون “جماهير شعبنا الفلسطيني إلى المشاركة الكثيفة في الفعاليات والأنشطة المتعلقة بهذه المناسبة لما لهذا الحدث من أهمية في تاريخ الصراع ضد الكيان الصهيوني الغاصب في معركة التحرير والعودة”.

وعلى صعيد عيد العمال العالمي، هنأ المجتمعون “عمال فلسطين ولبنان بهذه المناسبة مع التأكيد على دعم نضال العمال لنيل حقوقهم المشروعة من أجل حياة أفضل وعيش كريم”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار