وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني يلتقي محافظ حلب وأمين فرع الحزب، وممثلي الفصائل وقيادة لواء القدس

وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني يلتقي محافظ حلب وأمين فرع الحزب، وممثلي الفصائل وقيادة لواء القدس

زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني محافظ مدينة حلب الرفيق حسين دياب والرفيق أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور.
ودار البحث حول آخر التطورات والمستجدات في المنطقة وخاصة مايجري من حراك شعبي ثوري ومقاومة باسلة في الضفة الغربية ضد المحتل الصهيوني، كما أدان الوفد العدوان الصهيوني على مطار حلب الدولي الذي يتلقى المساعدات التي تقدم لمنكوبي الزلزال.
وبدوره أكد كل من السيد المحافظ والرفيق أمين فرع حلب للحزب على موقف سورية الداعم للقضية الفلسطينية وشعبها الصامد في وجه العدو الصهيوني، الذي يسعى لكسر ارادة الشعب السوري الذي يقف مع الحقوق الفلسطينية ويدعم مقاومة شعبه ويتمسك بالجولان المحتل.
وتابع الوفد زيارته وقابل الأخ عدنان السيد نائب قائد لواء القدس، وممثلي الفصائل الفلسطينية وذلك في مكتب الجبهة بمخيم النيرب.
وأثنى الوفد على الجهود المبذولة من قبل جميع الرفاق بكل الفصائل في مساعدة منكوبي الزلزال، مؤكدين على الترابط القومي والعربي بين الشعبين العربي السوري والفلسطيني.

ضم وفد الجبهة الرفاق خالد دياب عضو اللجنة المركزية مسؤول اقليم سورية والرفيق أكرم عبيد عضو اللجنة المركزية مسؤول المنظمات الشعبية، والرفيق منذر مسؤول منطقة حلب، والرفيق أبو حمزة من مكتب الأمانة العامة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار