عبد المجيد: نقف إلى جانب إيران في مواجهة الحملات والتهديدات التي سترتد على أصحابها وداعميهم، والتي لن تنال من عزيمة وإرادة الشعب الإيراني العظيم وقيادته الحكيمة والشجاعة.

عبد المجيد: نقف إلى جانب إيران في مواجهة الحملات والتهديدات التي سترتد على أصحابها وداعميهم، والتي لن تنال من عزيمة وإرادة الشعب الإيراني العظيم وقيادته الحكيمة والشجاعة.

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تندد بالحملات المعادية المشبوهة التي تقوم بها الرجعيات العربية ـ “والإسرائيلية” ـ والأمريكية تجاه الجمهورية الإسلامية الإيرانية, وتؤكد الوقوف إلى جانبها في مواجهة التهديدات والحملات المشبوهة.

جاء ذلك في حديث صحفي للأخ خالد عبد المجيد للأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني قال فيه :-

إننا وشعبنا الفلسطيني وكل قواه الحية نندد ونشجب ونستنكر الحملات العدائية والتهديدات التي يقوم بها دول وحكام بعض دول الخليج “وإسرائيل” وأمريكا, ونعتبر أن هذه الحملات تأتي في إطار سيناريو أمريكي ـ صهيوني جديد للمنطقة، لا يستهدف الجمهورية الإسلامية الإيرانية فحسب، بل يستهدف شعوب أمتنا العربية والإسلامية، حيث يسعى العدو الصهيوني والدول المطبعة معه تحويل الصراع مع أعداء أمتنا في المنطقة إلى صراع مذهبي ضد إيران وضد كل قوى محور المقاومة في المنطقة ، وتعمل القوى المعادية لأمتنا على إذكاء هذا الصراع خدمة لمصالح أمريكا “وإسرائيل” تمهيدا للنيل من حقوق شعبنا الفسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، عبر محاولات تمرير الخطط الأمريكية الجديدة .

إن استمرار هذه الحملات المشبوهة تزيد من حالة التوتر والاضطراب في المنطقة ، وسترتد على أصحابها وداعميها، وتلحق المزيد من الخسائر والكوارث لشعوب المنطقة، كما أنها تلحق أفدح الأضرار بالقضية الفلسطينية.
دمشق:٢٠٢١/٩/٢٣
المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
رفض واستنكار فلسطيني للقاء "أحمد مجدلاني" التطبيعي والخياني مع وفود إسرائيلية برام الله صدور الطبعة الثانية من “ستون عاما من الخداع: حركة فتح من مشروع الزعيم إلى مشروع التصفية” لمحمد دلبح نجل الرئيس الفلسطيني يتزعم عمليات تهريب الاثار واستخدام مركبات رئاسية من الضفة الغربية إلى الأردن وب... فصائل المقاومة الفلسطينية تجتمع في دمشق لبحث عدوان الاحتلال ضد أسرى الجهاد كلمة خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الدورة ال35 للوحدة الإسلامية المدونة العالمية لمكافحة الفساد: مسؤولو السلطة أنشأوا شركات وهمية لسرقة المساعدات الدولية الشعب الفلسطيني ضحية الهولوكوست النازي والإسرائيلي "تعثر إنهاء الانقسام ورجوع السلطة الفلسطينية إلى تفعيل مقتضيات اتفاقية أوسلو والتنسيق الأمني " موقف الكنيسة الارثوذكسية مما يسمى " المسيحية الصهيونية " بقلم سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة... دول بلاد الشام والعودة الاردنية المتسارعة لدمشق