*القائد النخالة: المقاومة نجحت في كي الوعي الصهيوني خلال معركة سيف القدس*

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، القائد زياد النخالة، إن المقاومة في معركة سيف القدس نجحت في كي الوعي الصهيوني، وجعلت المستوطنين في كل أنحاء الكيان يشعرون بالرعب، مبينا أنه لو كان لدى العدو الجرأة الكافية لحاول اجتياح قطاع غزة المحاصر، لكن غزة كانت قلعة حصينة برجالها ومقاتليها.

جاءت تصريحات القائد النخالة خلال استقباله وفد الأحزاب والشخصيات العربيًة، حيث افتتح حديثه بتوجيه التحية للشعب اليمني لمساندته المتميزة للشعب الفلسطيني في معركة سيف القدس.

وأضاف: “أشكر إخواننا في اليمن الذين خرجوا في مسيراتٍ كبيرةٍ ومميزةٍ تأييداً للمقاومة في فلسطين خلال معركة سيف القدس”.

وتابع القائد النخالة: المجتمع الصهيوني ضعيف وهذا ما ظهر جليّاً في معركة سيف القدس حيث دخل الكيان إلى الملاجئ رغم الترسانة العسكرية التي يملكها العدو”.

وزاد أمين عام الجهاد الإسلامي بالقول: في معركة سيف القدس تم كي الوعي الصهيوني بامتياز وكل المستوطنين في الكيان شعروا بحالة الرعب من إمكانيات المقاومة، شعر كيان العدو في معركة سيف القدس أنّه مهددٌ بشكلٍ كاملٍ ورأى أنّ صواريخ المقاومة تغطي كافة الأراضي المحتلة”.

ولفت القائد النخالة إلى أنّه لو كان لدى العدو الجرأة الكافية لحاول اجتياح قطاع غزة المحاصر، لكنّ غزة كانت قلعةً حصينةً برجالها ومقاتليها.

واستطرد يقول: في بداية معركة سيف القدس كانت قوات العدو متواجدة بالقرب من قطاع غزة لكن مع مرور الأيام اضطروا إلى التراجع لمسافة 7 كم خوفاً من الاستهداف”.

وأكّد القائد النخالة أنّ المجاهدين الذين شاركوا في معركة سيف القدس هم مئاتٌ فقط وليسوا من جميع الوحدات القتالية، وأنّ تحديات المعركة العسكريّة أسهل بكثيرٍ من المعركة السياسيّة التي يحاول العدو فيها احتواء نتيجة معركة سيف القدس.

وختم القائد النخالة حديثه بالقول: آمل أن نصل لبرنامجٍ وطنيٍ فلسطينيٍ يحمي المقاومة ويعطي شعبنا القدرة على الاستمرار في المقاومة”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
جبهة النضال تندد بلقاء ‏المدعو أحمد مجدلاني ورئيس ما يسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي" التاب... بعد مشاركة ابنته بلقاءٍ مماثل..مجدلاني يستضيف لقاءً تطبيعيًا في مكتب م.ت.ف بالبيرة، واتهامات بتورطه ... بيروت من سيدة التاريخ إلى شهيدة الطوائف القائد النخالة: وساطات المصالحة بين حركتي فتح وحماس"عبثية"وغير ممكنة…والتسوية مع الاحتلال "مستحيلة" ... المحكمة الصهيونية العليا لقضية منازل الشيخ جراح..مساومة تحت النار..أيام فاصلة عبورها بوحدة الصف لأهل... ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الكبير المناضل الفلسطيني شفيق إبراهيم الحوت (أبو هادر) جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس جين بينغ بالذكرى 64 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول "دولة الكيان الص... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى 76 لتأسيس الجيش العربي السوري