تحت شعار “القدس بوصلة الأحرار”.. “رواسي فلسطين” تُنهي استعداداتها لإطلاق مهرجان فلسطين الدولي (على طريق القدس)

تحت شعار “القدس بوصلة الأحرار”..
“رواسي فلسطين” تُنهي استعداداتها لإطلاق مهرجان فلسطين الدولي (على طريق القدس)

أنهت مؤسسة رواسي فلسطين للثقافة والفنون والإعلام كافة التجهيزات والتحضيرات الفنية والإعلامية لإطلاق مهرجان فلسطين الدولي (على طريق القدس) في دورته السابعة تحت شعار “القدس بوصلة الأحرار”، والذي تنظّمه المؤسسة بالتعاون مع الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين في الذكرى الـ 73 للنكبة الفلسطينية ضمن أضخم تظاهرة فنيّة رقميّة لإحياء يوم العودة، بمشاركة أكثر من 300 فنان من دول عربية وإسلامية وأجنبية.

المهرجان سيشهد تفاعلاً واسعاً من أحرار العالم المناصرين للقضية الفلسطينية، وينطلق عبر الفضاء الرقمي في ظل انتشار جائحة كورونا في 15 أيار/ مايو الحالي، الساعة 12 ظهراً بتوقيت القدس المحتلة، بمشاركة واسعة من الفنانين من فلسطين وخارجها، تأكيداً على حق الشعب الفلسطيني في العودة إلى دياره.

Rawasi Palestine Associatin for culture, arts, and media has finished all of media and technical preparations to start the International Palestinian Festival (On Jerusalem’s Road) in its seventh copy under the slogan “Palestine is the Compass of Free People”, which hold by Rawasi Palestine Association in the cooperation with the International Campaign of Return to Palestine which hold on the memorial of 73 Palestinian Nakbah. That would be started through the digital space under the effect of Corona pandemic on 15th May 2, 2021, at 12 P.m. occupied Jerusalem’s time.

#على_طريق_القدس
#القدس_بوصلة_الاحرار #رواسي_فلسطين #القدس_اقرب

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار