نعي الراحل الكبير المناضل البروفيسور عبد الستار قاسم..

نعي الراحل الكبير المناضل البروفيسور عبد الستار قاسم..
تنعى جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، السياسي الفلسطيني المناضل الوطني الكبير البروفيسور عبد الستار قاسم، أستاذ العلوم السياسية في الجامعات الفلسطينية، الذي وافته اليوم الإثنين، نتيجة إصابته بفايروس كورونا.

لقد كان القائد والمفكر الكبير البروفيسور عبد الستار قاسم، أحد القيادات الوطنية في الضفة الغربية، وهو من ابرز القيادات التي يشهد بالمواقف الصلبة المتصدية لنهج الإستسلام ، ومعارضا شديدا لاتفاقات أوسلو ، وتصدى لأجهزة الأمن الفلسطينية التي اعتقلته عدة مرات، وواجه بفكره ومواقفه المشرفة لكل المؤامرات ولسياسات التآمر على القضية الفلسطينية، وكان داعما ومؤيدا لنهج المقاومة ، ومجابهة لخطوات التطبيع وامعاهدات مع العدو وكان له دور إعلامي بارز في التصدي لهذه السياسات.

كما كان الدكتور قاسم مناضلا صلبا ملتصقا بشعبه ثابتا بمواقفه الوطنية المشرفه، مدافعا قويا عن مشروع المقاومة في فلسطين والمنطقة، من خلال كتاباته وتحليلاته السياسية، ومشاركاته الإعلامية.

إن رحيل المناضل البروفيسور عبد الستار قاسم، خسارة كبيرة لشعبنا وأمتنا وخسارة لقوى المقاومة ولكل الشرفاء والأحرار في شعبنا وأمتنا.
إننا ونحن ننعي البروفيسور عبد الستار قاسم ك، نتقدم من شعبنا في مدينة نابلس والضفة الغربية ومن أبنائه وأسرته بأحر التعازي، سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته .
ونعاهد الراحل الكبير وشعبنا العظيم أن نبقى أوفياء لفكره ومواقفه ومسيرته النضالية، من خلال التمسك بكامل حقوقنا الوطنية والتاريخية .
دمشق:1.2.2021
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار