السفير الإيراني بدمشق جواد تركآبادي يجدد خلال لقائه المناضل خالد عبد المجيد دعم الجمهورية الإسلامية للشعب الفلسطيني وحقوقه الكاملة وللفصائل الفلسطينية

السفير الإيراني بدمشق جواد تركآبادي يجدد خلال لقائه المناضل خالد عبد المجيد دعم الجمهورية الإسلامية للشعب الفلسطيني وحقوقه الكاملة وللفصائل الفلسطينية
وكالة-إيران-اليوم:زهير البغدادي
التقى سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق الدكتور جواد تركآبادي حفظه الله في مقر السفارة ، المناضل خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني .

– ودار البحث حلال اللقاء حول آخر تطورات القضية الفلسطينية ومستجدات الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، وخاصة ما يجري في مدينة القدس والخطوات التي يتخذها الإحتلال في المدينة والمواجهة الفلسطينية لهذه الخطوات ودور قوى المقاومة في التصدي لتداعيات صفقة القرن والمشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية .

– كما تم استعراض الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الموقف العربي المتخاذل والجامعة العربية ودول الخليج والصمت البشع على خطوات الكيان الصهيوني .

– وتم التأكيد خلال اللقاء على تعزيز العلاقة والروابط بين شعبنا الفلسطيني وقوى المقاومة الفلسطينية مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومع دول وقوى محور المقاومة في المنطقة ، كما جرى عرض لآخر التطورات السياسية في المنطقة .

– بدوره جدد سعادة السفير الدكتور جواد تركآبادي حفظه الله ، دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب الفلسطيني وحقوقه الكاملة ، ودعم الفصائل الفلسطينية لمواجهة تنفيذ مخططات صفقة القرن وانتهاكات الكيان الصهيوني المحتل للأراضي العربية الفلسطينية .

– مؤكداً أن إيران الإسلامية ستبقى صامدة في وجه القوى وكل المؤامرات الأمريكية الإمبريالية التلمودية الصهيونية الإرهابية ، مشيراً بأن النصر القريب ، وخلاص البشرية من أشرار الأرض بات قريباً .

– حضر اللقاء السيد عباس أذريا المستشار السياسي للشؤون الفلسطينية في سورية ولبنان .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار