ملتقى دعم الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني** الحرية لاسرانا الأبطال **

عقدت لجان الدفاع عن الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين والسوريين في المعتقلات الصهيونية ملتقى دعم ومساندة وتضامن وذلك اليوم الخميس الموافق في 27/9/2018 في مقر المجلس الوطني الفلسطيني في دمشق.. تحت شعار
** لا للاعتقال الإداري ** الحرية لاسرانا البواسل **
وألقى الرفيق خالد عبد المجيد/الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني كلمة الإفتتاح في الملتقى ، وجه فيها التحية للأسرى في سجون الإحتلال الصهيوني .
واشاد بنضالاتهم التي تترابط مع أشكال النضال الأخرى التي يقوم بها شعبنا من خلال مسيرات العودة في غزة والخان الأحمر والمواجهات في محيط قبر النبي يوسف وكل نقاط المواجهة في الضفة الغربية والفعاليات التي تجري في الاراضي المحتلة عام ٤٨ وفِي المخيمات الفلسطينية في الشتات والمهاجر .
،وأشار في كلمته حول أهمية وحدة الجهود الفسطينية والعربية ومع احرار العالم لدعم الاسرى والنضال لإطلاق سراحهم وتحقيق مطالبهم.
كما تطرق للمستجدات في الوضع الفسطيني ودعا الى خطوات جادة لإنقاذ الحالة الفلسطينية ألمتردية التي تعيشها من اجل إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية علئ أسس وطنية، ومن اجل حماية القضية الفلسطينية من المخاطر التي تتهددها نتيجة التآمر الأمريكي وخطة صفقة القرن التي تخدم الكيان الصهيوني بتناغم وتوطؤ دول عربية تسعى مع أمريكا واسرائيل لتصفية القضية الفسطينية.

وقد أكد المتحدثون على تفعيل قضية الأسرى وطرحها أمام المحافل الدولية ورفع دعاوى قضائية ضد الإحتلال الإسرائيلي وممارساته الاانسانية بحق الأسرى السوريين والفلسطينيين في معتقلات الأسر الصهيوني **

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار