الجبهة الشعبية في نهر البارد تلتقي وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

0

الجبهة الشعبية في نهر البارد تلتقي وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

التقت قيادتا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء اليوم الاثنين في 13 / 11 / 2017، في مكتب الشعبيه بالبارد.
وخلال اللقاء تم بحث تطورات الأوضاع الفلسطينية والعربية واللبنانية، والهجمة الشرسة المسعورة للمخطط الأمريكي الصهيوني الرجعي، التي قد يتعرض لها محورالمقاومة بعد الانتصارعلى المشروع التكفيري المتصهين.
وقدم المجتمعون التحية لدماء شهداء النفق، ولشهداء الشعب الفلسطيني وثورته. كما رحبوا بالمصالحة التي تمت بين حركتي فتح وحماس، خطوة ومقدمة لوحدة وطنية فلسطينية شاملة، لاستعادة الوحدة داخل منظمة التحرير الفلسطينية.
كما تطرقوا إلى الأوضاع والتطورات السياسية التي وصلت إليها الساحة العربية والمنطقة والمخطط الإمبريالي الصهيو – رجعي، ومدى انعكاس ذلك أمنيا، وسياسيا، واقتصاديا على لبنان الشقيق، والموضوع الفلسطيني في لبنان، حيث أكدوا تحصين وتعزيزوحدة المخيمات، عدم جعلها بؤرًا لأصحاب المخطط، وكذلك مع وحدة لبنان حكومة وشعبا، وتعزيزوتوطيد السلم الأهلي، لتفويت الفرصة على أصحاب المؤامرة والمتآمرين على وحدة لبنان وعلاقاته الفلسطينية اللبنانية، على أسس من التفاهم والحوار لمصلحة الشعبين الشقيقين، وإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه المدنية والاجتماعية، نظرا لما يعانيه أبناء المخيمات، من أجل تعزيز صمودهم ولقمة عيشهم لمنع مؤامرة الهجره .
كما بحثوا الأوضاع المعيشيةالتي يعيشها أبناء البارد بعد عشر سنوات على نكبتهم، وحملوا الأنروا بالدرجة الأولى لما وصلت إليه الأوضاع، وطالبوها بالتراجع عن قراراتها بحق أهالي نهر البارد، لتستكمل ورشة الإعمار، والتعويض والطبابة والغذاء وبدلات الإيجار وغيرها .
كما طالبوا بتعزيز وتطوير اللجنة الشعبية، وتشكيل مجلس شعبي يناط به مراقبة ومحاسبة عمل اللجنة الشعبية كقيادة يومية للناس، كما أثنوا على دور ملف البارد، ومسؤوله وعمله المتواصل لخدمة أهل المخيم

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار