الرئيس محمود عباس يصل الرياض في زيارة مفاجئة ‎

0

الرئيس محمود عباس يصل الرياض في زيارة مفاجئة ‎
مغردون يُعبّرون عن أمنياتهم: “هل يُعلن محمود عباس استقالته في الرياض؟”
شهاب – خاص
أحدث خبر زيارة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الى الرياض اليوم الاثنين، تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر مغردون عن أمنياته بأن “يُعلن عباس استقالته في الرياض”، على طريقة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الذي فاجئ اللبنانين بالاستقالة من الرياض.

ومن أبرز التعليقات التي رصدتها “شهاب” على موقع فيسبوك، تعليق أبو ياسر غانم، الذي كتب: “ابو مازن بالرياض شكلوا رايح يقدم استقالته من هناك..تفائلوا”، أما يوسف أبو كويك، فكتب: “بعد ظهر اليوم- الرئيس عباس إلى الرياض تلبية لدعوة الملك وولي العهد..معقول ؟؟ ياااااااااااريت انت وسعد وأبو الوليد مع بعض، وختم بالقول عيش وحلاوة”.
وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الاثنين، العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد محمد بن سلمان…

وكان في استقبال سيادته في مطار الرياض، أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ووزير الدولة، عضو مجلس الوزراء مساعد بن محمد العيبان، وسفير فلسطين لدى المملكة العربية السعودية باسم الأغا وطاقم السفارة.

ويرافق سيادته في الزيارة، وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، ومدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار