أمين عام رابطة الشغيلة زاهر الخطيب يُستقبل وفدا من الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة.

0

ـ توحيد الصف الفلسطيني يجب أن يكون على قاعدة التمسك بالثوابت الوطنية والقومية ونهج المقاومة
ـ انتصارات محور المقاومة في سورية انتصار للشعب الفلسطيني ومقاومته وهزيمة استراتيجية للكيان الصهيوني

استقبل الأمين العام لرابطة الشغيلة النائب والوزير الأسبق زاهر الخطيب صباح اليوم الجمعة، وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة برئاسة مسؤول الجبهة في لبنان أبو كفاح غازي، وذلك بحضور عضو قيادة الرابطة حسين عطوي ،وعضو قيادة منطقة إقليم الخروب هشام قداح .
جرى خلال اللقاء التداول في العلاقات الثنائية وبحث أخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والعربية.
وأكد الجانبان أن توحيد الصف الفلسطيني يجب أن يكون على قاعدة التمسك بالثوابت الوطنية والقومية وبنهج المقاومة المسلحة ضد الاحتلال الصهيوني ورفض نهج المساومة والتفريط بالحقوق، لا سيما وأن التجربة أكدت أن اتفاق اوسلو وما تبعه من مفاوضات مع العدو الصهيوني لم يؤدِ سوى إلى إلحاق أفدح الأضرار بالقضية الفلسطينية، وخدمة المشروع الصهيوني الاحتلالي العنصري الاستيطاني التوسعي في أرض فلسطين .
كما أكد الجانبان على أن الانتصارات التي يحققها محور المقاومة في سورية واقترابه من تحقيق النصر النهائي على قوى الإرهاب التكفيري وإسقاط كامل الأهداف الأميركية الصهيونية والرجعية، ‘نما تشكل انتصاراً للشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته وهزيمة إستراتيجية للكيان الصهيوني.
وتوجه الجانبان من القيادة العربية السورية برئاسة الرئيس العربي المقاوم بشار الأسد بالتهنئة بذكرى حرب تشرين التحررية التي تترافق هذا العام مع هذه الانتصارات الهامة التي تحققها سورية في حربها الوطنية في مواجهة أشرس حرب إرهابية استعمارية كونية على طريق الأفول والانهزام .

بيروت 6/10/2017

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار