عبد المجيد: نحذر من مخطط أمريكي جديد لتصفية القضية الفلسطينية، وإفشاله يتطلب العودة إلى البندقية والمقاومة ضد الاحتلال

0

 

المكتب الصحفي – راما قضباشي
أقامت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني محاضرة سياسية بعنوان “المستجدات في الوضع الفلسطيني ووحدة البندقية الفلسطينية الطريق لتحرير فلسطين” ، DSCF9630ألقاها الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وأمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية وذلك في مقر اللجنة بحضور د. محمد مصطفى ميرو رئيس اللجنة و د. نضال الصالح رئيس اتحاد الكتاب العرب، د.محمد البحيصي رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والمنظمات والهيئات والفعاليات الفلسطينية والسورية واتحادي الكتاب والفلاحين .

أكد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد أن إنهاء القضية الفلسطينية وتصفيتها وكسر محور المقاومة هي من أهم أهداف التآمر والحرب الكونية الإرهابية على سورية.

واعتبر عبد المجيد أن “الترابط القومي بين أبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية هو أساس القضية الفلسطينية فنهوض الأمة ينعكس إيجابا على القضية وضعفها ينعكس سلبا”.

DSCF9615وأشار إلى أن المشهد الفلسطيني الحالي له جانبان الأول مشرق يتمثل بتجديد الشعب الفلسطيني انتفاضته بأشكال متنوعة على الرغم من إجراءات الكيان الصهيوني واعتقالاته والثاني سلبي “يقوم على تهيئة الوضع الفلسطيني لمسار سياسي لتحقيق أهداف المشروع الصهيوامريكي بما يسمى “صفقة القرن” المخطط الجديد لتصفية القضية الفلسطينية ” مؤكدا وجوب العودة إلى “البندقية والنضال والمقاومة ضد الاحتلال”.

وتركزت مداخلات المشاركين على ضرورة دراسة الوضع الراهن والتفكير الدقيق والعميق بما يجري ويحاك ضد فلسطين والتعويل على معسكر الصمود والمقاومة والشعوب الواعية التي تحول الانتصارات إلى أسس يمكن البناء عليها .

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار