برقية تهنئة إلى السفير آشارك بولاديانسفير في دمشق بمناسبة استقلال جمهورية ارمينيا

0

برقية تهنئة إلى السفير آشارك بولاديانسفير في دمشق بمناسبة استقلال جمهورية ارمينيا
أبرق الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى الدكتور آشارك بولاديانسفير جمهورية أرمينيا في سورية، بمناسبة ذكرى استقلال جمهورية أرمينيا.
وجاء فيها:ـ
سعادة السفير الدكتور آشارك بولاديان المحترم
سفير جمهورية أرمينيا في سورية
تحية وبعد ..
بمناسبة ذكرى استقلال جمهورية أرمينيا, أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, وفصائل المقاومة الفلسطينية بأحر وأجمل وأطيب التهاني متمنياً لكم مزيداً من التقدم والرفعة على طريق تحقيق أهداف شعب أرمينيا الصديق.
إن الشعب الفلسطيني, وهو يهنئكم ويتضامن معكم, وبعد مرور أكثر من مئة عام على المجازر الرهيبة التي ارتكبتها السلطات العثمانية التركية بحق الأرمن والسريان والآشوريين عام 1915م, فإنه في مثل هذه الأيام وبعد مرور مئة عام على صدور وعد بلفور المشؤوم الذي أعطى لليهود ما لا يملكوه في الأراضي الفلسطينية, فإنه يعتبر أن المجازر التي طالت شعبنا وأمتنا نتيجة الاحتلال الصهيوني والإرهابي التكفيري هي نفسها التي عانى منها شعب أرمينيا الصديق.
إن شعبنا الفلسطيني والعربي الذي واجه ويواجه الإرهاب الصهيوني والتكفيري المدعوم من حكومة أوردغان التركية, يؤكد لكم أنه مستمر في مواجهة هذا الاحتلال الغاشم والإرهاب الذي أنشأته قوى ودول غربية وعربية وتركيا العثمانية, وإننا على يقين أن شعبنا في النهاية سيحقق الاستقلال والتحرير لأرضه المغتصبة, خاصة بعد الانتصارات التي تحققت على أرض سورية العربية.
مرة أخرى تقبلوا أجمل التهاني
ومعاً وسوياً حتى تحقيق آمال وطموحات شعبينا.
دمشق:23/9/2017م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار