عبد المجيد: هزيمة المشروع التكفيري نصر مهم للقضية الفلسطينية

0

عبد المجيد: هزيمة المشروع التكفيري نصر مهم للقضية الفلسطينية
المكتب الصحفي ـ راماقضباشي
أكدت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ومؤسسة القدس الدولية سورية وفصائل المقاومة الفلسطينية أهمية حشد طاقات الأمة العربية لدعم صمود ومقاومة الشعب العربي الفلسطيني في تصديه للمشروع الصهيوني.
وجاء في بيان لهم صدر عقب اجتماعهم بمقر اللجنة الشعبية العربية السورية:ـ
في ظل ما تتعرض له المنطقة العربية من محاولات التدخل المباشر لقوى الإمبريالية العالمية وفي مقدمتها الولايات المتحدة راعية الارهاب في العالم ومن خلفها الكيان الصهيوني والماسونية العالمية.
وفي ظل الانسياق العربي الرسمي وراء مثل هذه المشاريع التي تضعف كيان الأمة وتعيد تمزيقها, من خلال المبادرات الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية, وتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني ليصبح مكوناً أساسياً من مكونات المنطقة.
فإننا في اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ومؤسسة القدس الدولية “سورية” والفصائل الفلسطينية.
نؤكد دعمنا لانتفاضة أهلنا في القدس دفاعاً عن الأقصى والمقدسات ونرفض الإجراءات التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني وفرض القيودات على المصلين من خلال البوابات الإلكترونية, ونؤكد حق شعبنا العربي الفلسطيني وأبناء أمتنا العربية والإسلامية حتى استعادة كامل حقوقه الوطنية والتاريخية في فلسطين كل فلسطين.
ونؤكد على حشد طاقات أمتنا دعماً لمقاومة شعبنا ومشاركة أبناء الأمة العربية في التصدي لمشروع تصفية القضية الفلسطينية الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية دعماً للكيان الصهيوني وبالتواطؤ مع بعض الأنظمة العربية.
تحية لأبطال المقاومة في فلسطين وأخرهم أبطال عملية القدس البطولية .. تحية لأبطال الجيش العربي السوري الذي يخوض معارك الحسم على كافة الأراضي السورية، تحية لشهداء المقاومة في لبنان والعراق وفلسطين وسورية واليمن وليبيا، تحية لأبناء شعبنا العربي المقاوم في كافة أماكن تواجده.
وفي تصريح صحفي للرفيق خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أشار إلى شرعية النضال الفلسطيني والشعوب العربية حتى استعادة كامل حقوقه الوطنية والتاريخية في فلسطين كلها مؤكدا على ترابط النضال القومي وقوى المقاومة والشعب العربي في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف وداعميه..

واعتبر عبد المجيد أن هزيمة المشروع التكفيري ومن يقف وراءه في المنطقة هو نصر مهم للقضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني.
حضر الاجتماع الدكتور مصطفى ميرو رئيس اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني والرفيق خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وممثلون عن مؤسسة القدس الدولية سورية وعدد من قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار