فصائل الثورة الفلسطينية تُكرم سفير كوبا في دمشق

فصائل الثورة الفلسطينية تُكرم سفير كوبا في دمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
تقديرا ووفاء لمواقف الشعب الكوبي تجاه القضية الفلسطينية قام قادة وممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية بتكريم السيد ميغل بورتو بارغا سفير جمهورية كوبا في سورية، بمناسبة انتهاء مهامه كسفير، بحضور الدكتور سمير الرفاعي سفير فلسطين والسيد خوسيه غريغوريو بيومورجي سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية، وذلك في مقر المجلس الوطني بدمشق 26/12/2012.
وخلال كلمة له أكد السيد ميغل أن أساسيات الثورة الكوبية هو دعم الشعب الفلسطيني وتحرير أرضه من المحتل الصهيوني، مشيرا إلى الهيمنة الأمريكية والحصار المفروض من قبلها على الشعوب المقاومة والمناصرة للحرية وللنضال كالشعب الكوبي والسوري والفلسطيني، وذلك لفرض الهيمنة الامبريالية الصهيونية على المنطقة.
وأشاد د. سمير الرفاعي بدور السيد ميغل من خلال تواصله الدائم مع أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية بسورية.
وأكد قادة فصائل المقاومة الفلسطينية على الترابط والتلاحم بين الشعبين الفلسطيني والكوبي في نضالهم وكفاحهم ضد الامبريالية والصهيونية، مشيدين بدور القادة (كاسترو وتشي جيفارا) بدعم الثورة الفلسطينية المعاصرة وكفاح الشعب الفلسطيني حتى التحرير والعودة.
وقدم السفير الفلسطيني وقادة الفصائل الفلسطينية دروعا منقوش عليها خريطة فلسطين تقديرا لكوبا ولشعبها العظيم ودورهم في دعم القضية الوطنية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار