تحالف القوى الفلسطينية يهنئ شعبنا الفلسطيني بالعمليات البطولية في الأراضي الفلسطينية المحتلة

تحالف القوى الفلسطينية يهنئ شعبنا الفلسطيني بالعمليات البطولية في الأراضي الفلسطينية المحتلة

إن تحالف القوى الفلسطينية يبارك لشعبنا الفلسطيني العمليات البطولية التي جرت في بئر السبع والخضيرة وتل الربيع، ويؤكد أنها الرد الطبيعي على جرائم العدو الصهيوني وثأرا لدماء الشهداء الذي يسقطون في كل يوم على طريق تحرير فلسطين، كما أن النضال الفلسطيني الذي بدأ من بدايات القرن الماضي مازال مستمراً ولن يتوقف إلا بتوقف الاحتلال ودحره عن أرضنا الفلسطينية المغتصبة.
إن تحالف القوى الفلسطينية يؤكد على أن العمليات البطولية التي جرت خلال الأيام القليلة الماضية هي بمثابة الرد الواضح والجريئ على قمة الخيانة والتطبيع التي جرت في النقب بحضور كلاً من (مصر، المغرب، الإمارات، البحرين، أمريكا، الكيان الصهيوني) والتي لا تمثل شعبوبها بل أنها تعتبر بوقاً للكيان الصهيوني حفاظاً على عروشها بحماية سيدها الأمريكي.
إننا نؤكد على أن الصراع مع الاحتلال الصهيوني هو صراع وجود وليس صراع حدود، ولذلك سيبقى النضال الفلسطيني مشرعاً بندقيته إلى أن يتم تحرير فلسطين.. كل فلسطين، وسوف تسقط كل الاتفاقيات التي عقدت مع الجانب الصهيوني إن كان عربياً لو فلسطينياً.
ويرى بأن هذه العمليات هي تعبر عن القرار الوطني الفلسطيني المقاوم، الذي يتمسك بحقوقه التاريخية بعيداً عن كل الصفقات التي جرت والتي تجري على أرض فلسطين التاريخية.
المجد والثورة الفلسطينية

تحالف القوى الفلسطينية
30/3/2022

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار