عبد المجيد في ذكرى يوم الأرض: التحية لشعبنا العظيم الذي تقدم على قياداته بالتمسك بأرضه في كل فلسطين والرافض للمسار السياسي الجديد للنيل من الحقوق الفلسطينية.

عبد المجيد في ذكرى يوم الأرض: التحية لشعبنا العظيم الذي تقدم على قياداته بالتمسك بأرضه في كل فلسطين والرافض للمسار السياسي الجديد للنيل من الحقوق الفلسطينية.
دعا خالد عبد المجيد “الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني” في حديث له اليوم بمناسبة ذكرى يوم الأرض لرفض المسار السياسي الجديد الذي تدعو له دولا غربية وعربية وقيادات فلسطينية تحت ستار عقد مؤتمر دولي لعملية “سلام” وعودة المفاوضات بين الكيان الصهيوني وقيادة السلطة الفسطينية.

ولمواجهة المخاطر التي تتهدد القضية الفلسطينية دعا عبد المجيد: لوحدة شعبنا وتشكيل تيار وطني عريض من القوى والفصائل والفعاليات والشخصيات الوطنية الملتزمة بكامل حقوق شعبنا لتعزيز المواجهة للإحتلال وتطوير أساليب الإنتفاضة الشعبية وتجديد المقاومة والتمسك بكامل الحقوق الوطنية والتاريخية، والعمل لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية على أسس سياسية وتنظيمية واضحة وعلى برنامج سياسي نضالي يستند للميثاق الوطني الفلسطينية .

و قال عبد المجيد:“ اليوم بمناسبة يوم الأرض الخالد تعبر الجماهير الفلسطينية في كل أرجاء فلسطين وأحرار الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم عن رفضهم لسياسات الإحتلال الصهيوني والتصدي للسياسات المساومة على الأرض والوطن والقضية والهوية، وتعبر عن رفضها وغضبها وتصديها لأية محاولات جديدة للنيل من الحقوق الوطنية واية خطوات تجاه مدينة القدس وعمليات الضم والتهويد والاستيطان المسعور وسلب الأراضي، وأكد على أن المقاومة المتجددة وانتفاضة أهلنا في القدس والعيزرية والشيخ جراح لهم بالمرصاد، والتي تزداد زخما في مدن وقرى الضفة وفي كل ارجاء فلسطين عام 48 حفاظا على الأرض والحقوق.

ووجه عبد المجيد” التحية لشعبنا الفلسطيني العظيم الذي انطلق اليوم في كل الاراضي الفلسطينية، وأكد تمسكه بأرضه في كل فلسطين، ومستمر في مواجهة الإحتلال والإستيطان مهما كلّف ذلك من ثمن. ويترابط ذلك مع الفعاليات تعم مخيمات لبنان وسوريا والأردن وفي كل التحمعات الفلسطينية وأقطار اللجوء والشتات والمهاجر، وبدعم من أحرار الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، بالترابط مع دول وقوى محور المقاومة في المنطقةالتي أفشلت أكبر مشروع معادي لأمتنا والذي يستهدف تدمير قوى الأمة الحية لفتح الطريق لتصفية قضية فلسطين .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار